Search
Close this search box.

Julia Fox تنتقم من Kanye West بإطلالة جذابة وجريئة في أسبوع الموضة في نيويورك

كانت إطلالة الممثلة والنجمة الأمريكية جوليا فوكس الساحرة، أفضل إنتقام من النجم الأمريكي كاني ويست بعد إنفصالهما . إذ خطفت الأنظار بعد مشاركتها في عرض أزياء في أسبوع الموضة في نيويورك، بعد يوم من إعلانها خبر إنفصالها، وتألقت جوليا بكثير من الجرأة والجاذبية بإطلالتها على منصة العرض.

وقد فاجأت جوليا فوكس الجمهور بإطلالتها كعارضة أزياء في عرض المصمم LaQuan Smith خلال أسبوع الموضة في نيويورك، حيث إفتتحت جوليا فوكس العرض متألقةً بفستان أسود رائع وفخم من مجوعته الخاصة لخريف وشتاء 2022، فحبست الأنفاس في أول ظهور علني لها بعد إعلان إنفصالها عن كاني ويست.

أول ظهور لجوليا فوكس بعد انفصالها عن كاني ويست

وفي تفاصيل هذه الإطلالة الساحرة تألقت جوليا فوكس بفستان ساتان ضيق باللون الأسود، جاء تصميم مميزاً وجريئاً مع فتحات واسعة على الصدر، ونسقت معه حزاء باللون الأبيض. وأكملت اللوك المبهر بمجموعة اكسسوارت عبارة عن أساور فضية سميكة وأقراط فضية كبيرة وغريبة ذات أشكال هندسية.

النجمة الأمريكية جوليا فوكس

وجاء مكياجها العصري رائعاً ومتناغماً مع الستايل مع العيون السموكي والآيلاينر الأسود العريض والمجنح، وظلال العيون باللون الأحمر، والرموش المكثفة. ووضعت أحمر الشفاه النيود الناعم. فيما إعتمدت تسرحية شعر أنيقة مع الشعر المشدود والكعكة من الخلف.

هذا وصرّح المصمم LaQuan Smith قبل بدء العرض أن جوليا فوكس كانت خياره الأول وفتاته الأولى في العرض منذ تفكيره في عرض الأزياء، وذلك بسبب دعمها الكبير له منذ اليوم الأول، إضافةً الى أنها سبق وتعاونت معه في أكثر من مناسبة وإطلالة.

وفي سياق متصل، أثار ظهور جوليا فوكس في عرض الأزياء تفاعلاً كبيراً من الجمهور والمتابعين، خاصةً أنه كان الظهور الأول لها بعد يوم واحد من إعلان إنفصالها الرسمي عن كاني ويست، في بيان صرح فيه مدير أعمالها: “جوليا وكاني لا يزالان صديقين ومتعاونين لكنهما لم يعودا معا”.

وكانت جوليا قد نشرت تدوينة لها على حسابها على إنستقرام، وحذفتها في وقت لاحق، أعلنت فيها خبر إنفصالها مفصحة: “ستحبونني لو كنت مستاءة للغاية! وسائل الإعلام تحب أن ترسم صورة لي على أني إمرأة وحيدة حزينة تبكي على متن طائرة، لكن هذا ليس صحيحاً، لماذا لا تراني على ما أنا عليه.. ولكن كاني وأنا على علاقة جيدة، أكن له الحب، ولكني لم أكن في حالة حب مع الرجل”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
24486