Search
Close this search box.

Kanye West ينفصل عن Julia Fox ويحاول العودة الى Kim Kardashian بعد هجومه عليها

وسط الهجوم العنيف الذي شنّه مغني الراب الأميركي كاني ويست على وسائل التواصل الاجتماعي ضد زوجته السابقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وصديقها الحالي الممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، من خلال مشاركة بعض المنشورات المثيرة للجدل، ومحاولاته الدؤوبة للعودة لزوجته كيم، أكدت الممثلة الأمريكية جوليا فوكس إنفصالها عن ويست.

وقد جاء تأكيد خبر إمنفصالهما من وكيل أعمال جوليا فوكس الذي صرح قائلًا: “تظل جوليا وكاني صديقين ومتعاونين، لكنهما لم يعودا معًا”.

كاني ويست وجوليا فوكس قبل الانفصال

Kanye West يشن هجوماً عنيفاً على Pete Davidson

ويأتي خبر الإنفصال وسط الهجوم العنيف الذي شنه كاني ويست على بيت ديفيدسون عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوم الأحد الماضي، وذلك بعد إثارة الخلافات مع عدد من النجوم في الأسابيع القليلة الماضية. فقام بنشر 11 منشور هجومي على ديفيدسون على إنستقرام، ووصل الهجوم الى حد الإساءة اللفظية لـ بيت ديفيدسون الذي تربطه علاقة رومانسية مع كيم كارداشيان منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وشارك الجمهور لقطة شاشة لرسائلهما معًا.

وفي هجوم صادم آخر، كشف كاني ويست شائعات بأن بيت ديفيدسون شارك صورًا له مع خطيبته السابقة أريانا جراندي لمغني الراب الراحل ماك ميلر لإنهاء أمل مغني الراب في إحياء علاقته الرومانسية معها! وشارك ويست لقطة شاشة للنص الذي أرسله بيت ديفيدسون، وجاء فيه: “لن أكون عائقًا بينك وبين أطفالك أبدًا، هذا وعد، كيف تقومون بتربية أطفالكم هو شأنكم وليس لي دخل فيه، آمل أن أتمكن في يوم من الأيام من مقابلتهم، ويمكن أن نصبح جميعًا أصدقاء.” لكن شارك كاني ويست، صورة لـ بيت مع صديقه ماشين غان كيلي، وكتب عليها: “لا، لن تقابل أطفالي أبدًا”.

كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون

ولم يكتف ويست بذلك، بل قام أيضاً بمشاركة صور زوجته السابقة كيم كارداشيان مع بيت ديفيدسون، وشن هجومًا عنيفًا عليهما. كما وصل هجوم كاني الى مغني الراب كيد كودي بسبب صداقته مع بيت ديفيدسون، موضحًا أنه لن يكون معه في ألبومه القادم “Donda 2”. ليعود فيما بعد ويحذف كل هذه المنشورات!

كاني ويست لا ييأس من طلب العودة لـ كيم كارداشيان

Kanye West يحاول جاهداً العودة الى Kim Kardashian

وبعد أن حذف كاني ويست كل تلك المنشورات، صرح أنه يحب كيم ولن يستسلم حتى يعود لعائلته، منوهاً أنه يركز الآن بشدة على إستعادة عائلته. وأعلن ذلك بنشره صورة لكيم في اليوم التالي بتاريخ 14 فبراير/ شباط، معلقاً عليها: “ليس لديّ خلافات مع كيم، أنا أحب عائلتي، لذا لن أتخلى عنهم، لقد إشتريت هذا المعطف لكيم قبل بيت ديفيدسون، أعتقد أنه كان إستثنائيًا بشكل خاص، وأعتقد أننا سنستطيع العودة معًا”.

كاني ويست لا ييأس من طلب العودة لعائلته

وفي منشور آخر في يوم عيد الحب، نشر كاني صورة لشاحنة صغيرة مليئة بالورود الحمراء، مشيراً إنها لـ كيم، كما عاد ونشر محادثة خاصة بينه وبين كيم تحذره من التمادي في إساءته لبيت ديفيدسون، قبل أن يعود ويحذفها لاحقاً.

كيم كارداشيان وأولادها

وفي سياق متصل شارك أيضاً كاني ويست منشورًا آخر يتعلق بعائلته، مشدداً على عدم وجود أي نوع من العداء مع زوجته السابقة كيم كارداشيان، على الرغم من سلسلة المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي التي إنتقدها فيها بشدة هي وصديقها بيت ديفيدسون.

كاني ويست وكيم كارداشيان وأولادهما

هذا وتجدر الإشارة الى أنه في فبراير الماضي، تقدمت كيم كارداشيان بطلب الطلاق من كاني ويست بعد حوالي سبع سنوات من الزواج، ومنذ ذلك الحين وكاني لا يمل من المطالبة بالعودة لـ كيم كارداشيان.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24464