Search
Close this search box.

إطلالات متنوعة ومتميزة للنجمات في 2022 Super Bowl

خطفت النجمات العالميات الأنظار بإطلالات متميزة وملفتة، في مباراة Super Bowl LVI التي حصلت على ملعب SoFi Stadium في إنجليوود بكاليفورنيا، وغص الملعب بالعديد من المشاهير الذين حضروا هذا الحدث التاريخي، سواء للمشاركة في العروض أو لحضور المباراة مع الجماهير.

وقد تنوعت إطلالات النجمات إن وسط المدرجات أو في العروض بستايلات مختلفة، نسقنها بما يناسب شخصية وذوق كل منهن، فجاءت بعض هذه الإطلالات جذابة، وبعضها كلاسيكية وبعضها الآخر كاجوال وعصري بما يتناغم مع أجواء المباراة والمدرجات.

إطلالة جينيفر لوبيز مع بن أفليك وسط المدرجات

كان لحضور النجمة جينيفر لوبيز مع بن أفليك وقع خاص، في مباراة سوبر بول، وخطفت الأنظار بإطلالتها الكاجوال الناعمة ببنطلون جينز باللون الأسود وقميص بيضاء. ووضعت أقراط دائرية كبيرة الحجم ونظارات شمسية أيضاً كبيرة الحجم باللون الأبيض الشفاف.

بيونسيه

وكانت إطلالة النجمة بيونسيه ساحرة وجذابة. فإختارت جينز باللون الأزرق ونسقته مع توب أسود من الدانتيل من Dolce & Gabbana، وجاكيت باللون البيج. وزيّنت إطلالتها بحقيبة سوداء من Dolce & Gabbana أيضًا، ونظارات شمسية باللون الأسود، وعقد مجوهرات راقي وفخم من Messika Paris مع أقراط كبيرة الحجم.

هذا وإختارت المغنية الأمريكية ماري جي بلايج إطلالة بيضاء لامعة وجذابة مع تداخلات البريق الفضي في ظهورها على المسرح لأداء فقرتها الغنائية. ووضعت قفازات باللون الأبيض وأقراط دائرية كبيرة جاءت أيضاً بيضاء وبراقة.

إطلالات السوبر بول

وبإطلالة كلاسيكية أنيقة، سحرت المغنية ميكي جايتون الحضور لدى مشاركتها في العروض الغنائية الخاصة بالحدث. فتألقت بفستان طويل راقي باللون الأزرق، مغلق بأكمله وبأكمام طويلة، وزينت خصرها بحزام رفيع من نفس لون الفستان وقماشه.

ميجان ذي ستاليون تختار إطلالة فستان جذاب
إطلالة ميجان ذي ستاليون ذي ستاليون وسط المدرجات

بدورها كانت ميجان ذي ستاليون، حاضرة وسط المدرجات وأطلت بلوك كاجوال ومرح مع تنورة قصيرة وقميص باللون الأسود زينوا برسومات ملونة مع حزام فضي.

تشارليز ثيرون بإطلالة كاجوال وسط المدرجات

كذلك إختارت تشارليز ثيرون إطلالة رياضية كاجوال وعفوية مع قميص باللون الكحلي ذات خطوط بيضاء، وقبعة باللون الأزرق ونظارة شمسية باللون الأسود مع إيطار أحمر.

هايلي بيبر بإطلالة بيضاء مع جاستين بيبر في مباراة سوبر بول

أما هايلي بيبر فإختارت إطلالة ناعمة بكروب توب قصير باللون الأبيض مع عقد كبير ومميز.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24354