Rihanna تأخذ ملابس الحمل إلى مستوى آخر كلّياً

من أن أعلن الثنائي Rihanna و Asap Rocky أنّهما ينتظران طفلاً وقد علمنا أنّ سيّدة الأعمال وعاشقة الموضة والجمال والمغنية الشهيرة ريهانا ستأتي بإطلالات مميّزة تغيّر تقاليد ملابس الحمل كلّياً، ولم تخيّب ظننا.

بدأ شهر شباط وبدأت معه الإطلالات التي هزّت مواقع التواصل الاجتماعي من جهة والتي جعلت كلّ امرأة حامل تطلق العنان للسيدة الخلّاقة والجريئة الموجودة في داخلها. أتت ملابس Rihanna وكأنّها دعوة لتمكين المرأة، لزيادة ثقتها بنفسها ولجعل فترة الحمل أقلّ عبئاً عليها.

إليكِ الإطلالات التي لفتت الجميع وعكست شخصية Rihanna القوية والجريئة.

Look 1

ارتدت في هذه الإطلالة معطف طويل Denim and Leopard Tie-Dye بالفرو مع بنطلون جينز ذي خصر منخفض. اختارت اكسسوارات ميّزة منها الحقيبة Tiedye saddle Bag من Christian Dior وحذاء Python ankle lock sandals من Tom Ford. أضافت مجوهرات من دار Jacquie Aiche.

Look 2

تألّقت ريهانا خلال حدث Fenty Beauty and Fenty Skin بـ The Attico Claire Top و The Attico Sequin Pants وجذبت الأنظار كلّها إليها. اختارت مجوهراتها المميّزة من دار Messika و دار Chopard ودار Jacquie Aiche. أمّا بالنسبة لحذائها فاعتمدت Paoma Sandals من Manolo Blahnik.

Look 3

بالنسبة لإطلالتها في الـValentine ، اختارت ريهانا معطف جلد أحمر طويل وزيّنته بـ Hoop Earrings من Chopard وبخاتم من Maria Tash بالإضافة إلى الـDiamond Chain من Jacquie Aiche. نسّقت مع إطلالتها صندل Giorgia من Amina Muaddi.

Look 4

اعتقدنا أنّ ريهانا لا يمكن أن تبدع أكثر من ذلك في إطلالاتها، ففاجأتنا في لوك جديد حيث ارتدت Bomber Jacket من Balenciaga وربطت سكارف مثل الـBabushka على رأسها مع قميص شفاف باللون الأزرق وسروال جينز.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24321

مجلة ليالينا