Search
Close this search box.

أرقى قطع المجوهرات التي تألقت بها النجمات العالميات في حفل Goya Awards العالمي

بحضور عدد كبير من كبار النجوم والنجمات في إسبانيا ومشاهير من عالم الفن والسينما. أقيم حفل توزيع جوائز Goya Awards لعام 2022 في Valencia، إسبانيا يوم السبت 12 فبراير/شباط الجاري. وقد تألقت أهم وأبرز النجمات العالميات على السجادة الحمراء بأرقى قطع المجوهرات الفخمة ذات التصاميم المبهرة، فخطفن الأنظار ببريق الماس والأحجار الكريمة التي أضفت على إطلالاتهن في هذا الحفل العالمي وهجاً من السحر والإشراقة.

فإليكِ تفاصيل قطع المجوهرات التي إختارتها أهم النجمات في حفل جوائز Goya Awards لعام 2022.

  • تألقت الممثلة الإسبانية Goya Toledo بفستان رائع من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب وإختارت أن تزين اللوك بأقراط Art Deco المتدلية والمصنوعة من البلاتين والمرصّعة بالماس من  Barcena Joyas.
Gregoria Toledo - الصورة من موقع Barcena joyas
اقراط الماس من Barcena Joyas
  • وبإطلالة خاطفة للأنظار والأنفاس إختارت عارضة الأزياء الاسبانية Nieves Álvarez  مع فستان Stephane Rolland الرائع، مجوهرات بولغري الراقية والعريقة. مما أضفى سحراً فاتناً على إطلالتها.
عارضة الأزياء الاسبانية Nieves Álvarez
  •  بدورها تميّزت إطلالة النجمة الإسبانية Penélope Cruz بالأناقة والإبهار مع فستان ومجوهرات Chanel العريقة والفخمة.
  •  وبسحر جذاب وجمال مبهر، أطلت الممثلة الإسبانية Milena Smit، بإطلالة مميزة وراقية من توقيع Balmain، وإختارت قطع مجوهرات ملفتة وعريقة من Cartier زادت من أناقتها وجمالها.
الممثلة الاسبانية Milena Smit -الصورة من حسابها الرسمي على انستقرام

وفي تفاصيل القطع، إختارت أقراط CLASH DE CARTIER المتميزة والعصرية، المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً.

قرط CLASH DE CARTIER

وخاتم ذهب LOVE RING 3 DIAMONDS الفخم، وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصّع بـ 3 ماسات قطع بريانت بإجمالي 0.22 قراريط.

خاتم ذهب LOVE RING 3 DIAMONDS
  • وإختارت الممثلة الإسبانية Cristina Brondo، إطلالة من توقيع Teresa Helbig، زيّنتها بتصاميم مجوهرات ناعمة وعصرية من Joyería Suarez زادتها تألقاً.
الممثلة الاسبانية Cristina Brondo-الصورة للمصور David Sierra Romero
  • بدورها نسقت الممثلة الإسبانية Ana MiLán، فستانها المميز بتصميم الكاب من Alicia Rueda Atelier، مع أقراط رائعة من M de Paulet.
الممثلة الاسبانية Ana MiLán - الصورة من حسابها الرسمي على انستقرام
أقراط  العلامة التجارية M de Paulet.
  • وبلوك أسود أخاذ أطلت الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية Paula Echevarría، مع فستان أسود من توقيع مصمم الأزياء Andrew Pocrid، وأضفت على الإطلالة مزيداً من الأناقة بقطع مجوهرات ملفتة من Del Páramo Vintage Joyas.
Paula Echevarría- الصورة من موقع AFP
  • أما الممثلة Luisa Mayol زوجة الممثل لويس توسار، فتألقت بفستان مميز من المخمل الأسود جنبًا إلى جنب مع زخرفات من الكريستال من سواروفسكي من توقيع مصمم الأزياء Andrew Pocrid تميّز بقصته الضيقة وبأكمام طويلة ورقبة عالية زادت من أناقة الإطلالة خاصةً مع قطع المجوهرات الراقية التي إنتقتها من Del Páramo Vintage Joyas.

الممثلة الاسبانية Luisa Mayol - الصورة من حساب المصمم Andrew Pocrid على انستقرام

الممثلة Luisa Mayol زوجة الممثل لويس توسار- الصورة من موقع AFP
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24307