Search
Close this search box.

Fenty Beauty تستحوذ على عين دبي مع أحمر الشفاه الرائع Icon 

إحتفلت فنتي بيوتي من ريهانا بالشراكة مع سيفورا الشرق الأوسط بإطلاق المنتج الذي إنتظره الجميع، وترقبت جميلات وعاشقات فنتي بيوتي إطلاقه هذا العام، ليستمتعن بتجربة أحمر الشفاه الرائع شبه المطفي فنتي آيكون.

وكان العرض الضوئي المبهر متاحًا للجميع من 8 إلى 14 فبراير، وقد أتيح للجمهور حجز مقصورة فنتي بيوتي المذهلة في عين دبي، مما خلق تجربة جمال غامرة مطلقة للضيوف الذين خاضوا هذه التجربة الفريدة من نوعها.

هذا وإستمتع ضيوف المقصورة بتجربة لمسات فنية من أحمر الشفاه الجديد إلى جانب مجموعة ساحرة من منتجات فنتي بيوتي على يد خبراء تجميل فنتي بيوتي، كل ذلك أثناء الاستمتاع بإطلالات رائعة والتقاط صور تذكارية لا تُنسى لأفق دبي الذي يغطي كل الأماكن الساحرة.

أحمر الشفاه آيكون من فنتي بيوتي

أحمر الشفاه الرائع فنتي آيكون القابل لإعادة التعبئة صُنع ليبرز جمال شفتيكِ ويزيدكِ فتنة وجاذبية، لقد صُمم أحمر الشفاه شبه المطفي القابل لإعادة التعبئة لإضفاء الفخامة على مظهركِ اليومي بشكل يبدو سهلًا وعفويًا.

وقد إنتقت ريهانا كل درجة بعناية لتوفر لكِ التشكيلة المثالية من درجات اللون الأحمر والألوان الحيادية الغنية بالصبغات التي لا تحتاج للكثير من العناية بحيث يمكن للجميع العثور على لون كلاسيكي يناسب مزاجهن من بين التشكيلة المكونة من 7 ألوان حيادية و3 درجات من اللون الأحمر.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24296