Layalina Pre-White

أروع قصص الحب غير عادية نشأت بين نجوم هوليوود خلال العام الماضي

لطالما إنشغل الجمهور بحياة النجوم، وقصصهم المميزة والغربة، سواء لناحية أخبارهم الفنية وآخر أعمالهم، أو فيما يتعلق بحياتهم الشخصية وقصص الحب الرومانسية التي يعيشونها. وقد شهد العام الماضي الكثير من الرومانسية في عالم هوليوود المثير، فإليكِ أروع وأهم قصص حب غير عادية نشأت بين النجوم المشاهير.

Ben Affleck و Jennifer Lopez أشهر قصة حب في هوليوود

أعاد الثنائي الأشهر في هوليوود على الإطلاق، جينيفر لوبيز وبن أفليك، إحياء علاقتهما الرومانسية المميزة والمحببة على قلب الجمهور في أبريل/ نيسان الماضي، وبالطبع كانت هذه العودة لأشهر قصة حب في هوليوود حديث كل من الجمهور ووسائل الإعلام على حد سواء. وقد أعلنا عودتها بظهورهما معًا على السجادة الحمراء لأول مرة، في مهرجان فينيسيا السينمائي في سبتمبر/ أيلول.

وكانت علاقة الثنائي الشهير، المعروفة شعبيًا بإسم “بينيفر”، قد بدأت في يوليو/ تموز 2002، وأعلنا خطبتهما في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام نفسه، ولكن بعد ذلك تم تأجيل زفافهما في سبتمبر/ أيلول 2003 قبل الموعد بأيام، وفي النهاية قاما بفسخ الخطوبة في يناير/ كانون الثاني 2004.  ليعيدهما الحب واللحظات الرومانسية مجدداً الى بعضهما البعض في عام 2021.

بن أفليك وجينيفر لوبيز أشهر قصة حب في هوليوود
بن أفليك وجينيفر لوبيز قصة الحب الشهيرة في هوليوود
بن أفليك وجينيفر لوبيز يعودان من جديد بعد انفصال دام ما يقرب من 20 عام
رومانسية بن أفليك وجينيفر لوبيز

Kim Kardashian وPete Davidson

أثارت الصور والفيديوهات التي جمعت بين نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان والممثل والكوميدي الأمريكي بيت ديفيدسون وهما يتنزهان معًا في رحلة بمناسبة الهالوين، العديد من الشكوك حول طبيعة علاقتهما، لا سيما بعد طلاقها من مغني الراب الشهير كاني ويست، ليتم تأكيد علاقة كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون، على الرغم من محاولات كاني للعودة إليها.

Adele وRich Paul

بعد طلاقها من زوجها السابق سيمون كونيكي، شكل ظهور النجمة البريطانية أديل مع الوكيل الرياضي ريتش بول في الأستاد أثناء مشاهدة إحدى المباريات، حدث مهم فأصبحا حديث الصحف ووسائل الإعلام، وإنتشرت أخبار علاقة تجمعهما. وكانت المرة الأولى التي يخرجان سوياً بشكل علني. وبعد ذلك كشفت أديل رسميًا عن علاقتها الرومانسية مع ريتش بول في لقائها مع الإعلامية أوبرا وينفري، مؤكدة أنها سعيدة جدًا معه.

أديل وريتش بول

Drake وJuana Lia

أكدت بعض التقارير أن مغني الراب دريك يواعد المؤثرة جوهانا ليا منذ عدة أشهر، حيث تم رصدهما معًا أثناء تناول العشاء في مناسبات عدة. ويُذكر أن جوانا لديها إبن من لاعب إتحاد كرة القدم الأميركي السابق آرون بيلي، كذلك لدى دريك إبن يدعى أدونيس من زوجته السابقة صوفي بروسو.

Ana de Armas وPaul Boukadakis

بعد علاقتها بالممثل الأمريكي بن أفليك، كشفت الأخبار أن الممثلة الكوبية آنا دي أرماس ورجل الأعمال بول بوكاداكيس يتواعدان، حتى أنها قابلت عائلته، ولكن أيًا منهما لم يعلق علنًا على الأخبار ولم يؤكد صحة الأخبار.

آنا دي أرماس الممثلة الكوبية
تابعونا على انستاغرام !

أحدث المقالات

اخترنا لكم