Jimmy Choo and Mugler… التعاون الذي ينتظره الجميع

أقامت المديرة الإبداعية لجى Jimmy Choo، ساندرا تشوي مع المدير الإبداعي لدى موغلر ، Casey Cadwallader ، حفلة في المبنى رقم 27 في ويست هوليود ، للاحتفال بإطلاق Jimmy Choo / Mugler التعاون الكبير بين العلامتين التجاريتين الفاخرتين Jimmy Choo و Mugler.

قالت Sandra “تم تصميم المجموعة أثناء عمليات الإغلاق بفعل الوباء تقريبًا ، وقد تم تصميم هذا الحدث ليكون عكس ما هو افتراضي تمامًا ، لقد عملنا على الشاشة لتطوير المجموعة والآن نراها في الحياة الواقعية ، شخصيًا ، نراها تتحرك أمامنا”.

يتخذ تعاون Jimmy Choo / Mugler المستوحى من التاريخ المسرحي للمنزل الفرنسي وإرث جيمي تشو من الحرف اليدوية الفاتنة الممزوجة بهويات القرن الحادي والعشرين التي صاغها كل من المخرجين المبدعين، فكرة أساسية عن الأفكار المتطرفة والتمكين، والنتيجة هي مزيج فريد من جماليتين مختلفتين تشتركان في منظورات قوية ودرامية مع تفاصيل التصميم التي لا تزين الحواس فحسب ، بل تحفزها.

تم توفير الموسيقى التصويرية للّيل من قبل Kitty Cash واستمتع الضيوف بأداء حي لـ Chloe Bailey. لعب فيلم الحملة دورًا في جدران المكان لخلق ثقة وقوة.
حضر بعض الضيوف المميّزون الحفل ومن بينهم ميغان فوكس ، أنيتا ، نيكول آري باركر ، ديكسي دي أميليو ، شانتيل جيفريز ، كارويتش تران ، أميلي زيلبر ، أناستاسيا كارانيكولاو ، ديفون لي وسيدني كارلسون ، سامي ميرو ، من بين آخرين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24264

مجلة ليالينا