Search
Close this search box.

Dior وديما الشيخلي سوياً … تجسيد للروح اليونانية ضمن مجموعة Cruise لربيع وصيف 2022

جسّدت عاشقة الموضة والأزياء ديما الشيخلي الروح اليونانية العريقة لمجموعة Dior Cruise لربيع وصيف 2022 في جلسة تصوير خاصّة بمجلّة Layalina Privée الالكترونية، حيث أطلّت الشابة بتصاميم المجموعة جامعةً أسلوبها الهادئ والناعم مع حرفية وفخامة دار Dior.

تخلّلت الجلسة التصويرية تركيزاً كبيراً على التصاميم المميّزة في المجموعة والتي تشبه بشكلٍ كبير ديما الشيخلي شخصيتها وأسلوبها. إن كنتِ من عاشقات دار Dior وتريدين التعرّف أكثر على تصاميم مجموعة Cruise SS22 والتفاصيل التي تميّز كلّ قطعة، فإليكِ أجملها.

The Harness

تعتبر هذه القطعة من الأكثر تميّزاً لأنّها برزت أيضاً على منصّات عروض الدار. الـ Harness أو الحزام هو قطعة جريئة تعبّر عن الشخصية القوية، وهي حتماً صفات امرأة Dior. ستضفي الأشرطة السوداء المصنوعة من جلد العجل والمطرزة بلآلئ ومسامير لمسة أنيقة فوق الملابس تماماً كما فعلت في إطلالة Dima Al Shekhly.

D-Zenith Heeled Ankle Boot

يعتبر D-Zenith الطراز الرئيسي للمجموعة. يتميّز هذا البوتس بكونه أنيقاً ولكن ممزوج بلمسة رياضية. ارتدته عاشقة الموضة مع تنورة وسترة مطابقتين باللونين الأسود والأبيض وقميص أبيض أساسي. صنع D-Zenith boots من جلد العجل الأبيض ، ويتميز بتصميمه بجورب مدمج منسوج بتقنية محبوكة منقوش عليه توقيع “CHRISTIAN DIOR”. عززت تفاصيل مثل الأربطة والتداخلات الجلدية والشبكية والنعل المطاطي مظهره الرياضي. يكتمل الحذاء بكعب ذهبي بمستوحى من منحوتات كونستانتين برانكوسي.

Trench Coat

المعطف مستوحى من معاطف الترنش الكلاسيكية. مصنوع من القطن التقني المبطن باللون البيج ، ويتميز بتفاصيل كوتور وأزرار توفر جاذبية عصرية. يبرز الحزام المعدني الخصر بدقة ، بينما يكشف الجزء الداخلي عن تصميم Dior Oblique. سوف يضفي هذا الـ Trench Coat لمسة أنيقة على إطلالاتكِ تماماً كما أضاف رونقاً خاصّاً لإطلالة ديما الشيخلي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

مجبوس اماراتي

لائحة بالأطباق والمأكولات الأكثر طلباً في دبي.. من المطبخ الإماراتي إلى اللبناني

تشهد دبي تطوراً ونمواً مستمراً في صناعة المأكولات والأطعمة اللذيذة التي تناسب جميع الأذواق باختلاف ثقافاتهم، وفي ظل تعدّد المطاعم وتنوعها اخترنا لك مجموعة من

المزيد>>
24259