Search
Close this search box.

إطلالات جمالية ساحرة للنجمات العالميات في حفل جوائز Goya Cinema لهذا العام

جاءت إطلالات النجمات الجمالية في حفل Goya Cinema ساحرة وملفتة برسمات المكياج العصرية المشرقة المميزة وتسريحات الشعر المتميزة والمتنوعة. فإختارت كل واحدة منهن اللوك الجمالي الذي يتناسب مع لون بشرتها وأزيائها. فإليكِ أبرز هذه الإطلالات وأكثرها أنوثةً وجمالاً.

اطلالة Maria Jose Llergo بمكياج ازرق قوي

برزت أجمل رسمات العيون القوية التي ترتكز على الظلال الملونة في مكياج النجمات الخاص بحفل Goya Cinema لعام 2022، وهذا ظهر بشكل واضح بإطلالة Maria Jose Llergo التي إختارت مع فستانها الأزرق مكياج يترتكز على ظلال عيون ذات اللون الأزرق القوي بأسلوب السموكي مع بعض الخطوط الفضية البراقة. مع البلاشر البرونزي وأحمر الشفاه النيود المات. وإعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة شعر الكعكة العالية بستيل عصري وعفوي.

اطلالة Cate Blanchett برسمات الظلال البرونزية الفاتحة

وتألقت النجمة العالمية الرائعة Cate Blanchett برسمات الظلال البرونزية الساحرة مع خطوط الآيلاينر السوداء المجنحة الى الخارج والتي جعلتها أكثر إشراقةً وجمالاً مع بشرتها البيضاء. ولتكمل اللوك الراقي إختارت تسريحة شعر الرفعة العالية مع الغرة الجانبية المصفصفة والمسحوبة على جهة واحدة، بمنهى الرقي.

إطلالة Penelope Cruz برسمات المكياج البرونزي الفاتح واللماع - الصورة من حساب Fotogramas على انستغرام

ومن الإطلالات التي سحرتنا أيضاً كانت إطلالة النجمة Penelope Cruz بالمكياج البرونزي الفاتح واللماع مع خطوط الكحل السوداء الرفيعة بطريقة ناعمة. وإنتقت أحمر الشفاه باللون البني اللماع. وإكتملت إطلالتها الناعمة مع تسريحة الشعر الطبيعي والخصلة الجانبية المنسدلة على جهة واحدة بأسلوب عصري وأنيق.

اطلالة Paula Echevarria برسمات المكياج السموكي الاسود

بدورها أطلت Paula Echevarria  بالمكياج السموكي القوي مع خطوط عريضة وملفتة، كما وحافظت على لون البشرة السمراء والموحدة ووضعت أحمر الشفاه النيود. وأسدلت شعرها الى الخلف بطريقة ناعمة مع الفرق الوسطي فكانت في غاية الرقي.

اطلالة Jedet Sanchez برسمات المكياج القوي والتسريحات المبللة

كذلك Jedet Sanchez لم تتخلى عن رسمات المكياج السموكي الأسود القوي، وإختارت مع هذه الإطلالة الجمالية البلاشير البرونزي وأحمر الشفاه باللون البني. وإعتمدت تسريحة الشعر المبللة والمميزة.

اطلالة Belen Cuesta برسمات المكياج البرونزي مع احمر الشفاه الداكن

أما إطلالة Belen Cuesta فجاءت برسمات المكياج البرونزي مع أحمر الشفاه الداكن. مما تناسب مع شعرها القصير والغرة الناعمة على الجبين.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24205