Search
Close this search box.

هكذا تدخلين اللون الأزرق إلى خزانتكِ في إطلالات مميّزة وملفتة

إن كنتِ تعتقدين أنّ اللون الأزرق هو مجرّد لون عاديّ وبسيط، فأنتِ مخطئة تماماً، لأنّه سيغيّر كلّ إطلالتكِ في ثانية. لا يعدّ الأزرق من فصيلة الألوان الأساسية (أسود، أبيض، رمادي، بيج…) ولا من الألوان الصارخة، حتّى بأكثر درجاته جرأةً، فهو لونٌ مميّز وغير مبالغ به في الوقت نفسه، خصوصاً في درجاته الباستيل الناعمة والهادئة.

لم يبرز الـBaby Blue (أي الأزرق الناعم الباستيل -الدرجة الأكثر رواجاً من الأزرق هذا الموسم) على منصّات العروض العالمية فحسب، بل انتقل سريعاً إلى خزانة النجمات وعاشقات الموضة اللواتي يطبّقن الصيحات بأكثر الطرق ابتكاراً.

يشكّل الأزرق أساساً في خزانتنا في هذا الموسم وفي الموسم الصيفي أيضاً، فهل ستعتمدين الصيحة أنتِ أيضاً؟ إن كنت تعشقين الموضة وصيحاته الفريدة، فاستوحي من عاشقات الموضة كيفية تنسيقه بطرق Casual متنوّعة.

Comfy-Casual like Deema Al Asadi

اختارت ديما الأسدي set من Bambah باللون الأزرق الناعم وبنقشة التقليمات التي تجعلكِ تبدين ممشوقة القامة ومميّزة في آنٍ معاً. أضافت اكسسوارات من Christian Dior ليكون الأسلوب الـComfy ممزوجاً بالـLuxury.

Blue Shirt is a vibe like Jessica Kahawaty

تؤكّد عارضة الأزياء اللبنانية Jessica Kahawaty من خلال هذه الإطلالة أنّ قطعة واحدة باللون الأزرق كفيلة بتغيير كلّ الإطلالة. اختاري قميصاُ أزرقاً ونسّقيه بطريقة Casual.

Denim Blue Like Dima Al Sheikhly

نصل مع ديم الشيخلي إلى الصيحة التي لا تبطل موضتها يوماً وهي صيحة الدنيم وهي أيضاً تأتي أيقونية باللون الأزرق الفاتح.

Casual Chic like Lama Al Akeel

اختارت Lama Al Akeel فستاناً من Jacquemus باللون الأزرق الفاتح وبالصوف الناعم ليكون المزيج أنثوي وغير مبالغ به، مع الحبال عند الصدر التي أعطت روحاً جريئة للّوك من دون أي مبالغة.

Pregnancy style Like Noha Nabil

تحتاج السيدة الحامل إلى ألوان تريح النظر وتخفف التعب، والأزرق الفاتح هو أحد هذه الألوان حتماً. اختارته Noha Nabil بطريقتها الراقية والمتألّقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24133