إستلهمي من نجمات الإمارات إطلالات جمالية أنيقة وجذابة لسهرة عيد الحب

مع إقتراب الإحتفال بعيد الحب، تحث كل سيدة عن إطلالة جمالية جذابة وأنيقة تسحر بها من تحب. وبإمكانك أن نستوحي هذه الإطلالة من العديد من نجمات الإمارات اللواتي يبهرن الجمهور بإطلالاتهن الملفتة والراقية التي يواكبن من خلالها العديد من الصيحات الجمالية الرائجة سواء في الماكياج أو تسريحات الشعر، والتي تليق بالمرأة العربية في المناسبات الخاصة والمميزة كعيد الحب.

نجمات الإمارات بالمكياج الجذاب

 مهيرة عبد العزيز بصيحة المكياج الغرافيكي
 مهيرة عبد العزيز بصيحة المكياج الغرافيكي

يمكنك أن تتألقي في عيد الحب مثل الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز بمكياج متجدد وعصري مع رسمات عيون غرافيكي بالآيلاينر الأسود المفرغ على شكل حرف V جانبي على طرف العين، مع الظلال الذهبية والماسكرا المكثفة على الرموش، والهايلايتر الذي يضيء البشرة. وإختاري مع هذا الماكياج الجذاب والمشرق أحمر الشفاه النيود.

مكياج الفنانة احلام

أو إستوحي من النجمة الإماراتية أحلام مكياج كلاسيكي يناسب جداً إطلالة عيد الحب، مع رسمة الآيلاينر الأسود المجنح والممدود بمحاذاة خط الرموش العلوية الى الخارج بشكل مسحوب وتصاعدي لتكبير العين، ميمكنك أن تضعي الرموش المستعارة لإكمال نظرة العين المميززة. وللوك إحتفالي يتناغم مع أجواء عيد الحب إنتقي أحمر الشفاه باللون الأحمر المخملي الرائع.

ولإطلالة مفعمة بالرومانسية والأنوثة والسحر، إتجهي الى المكياج الملون بتدرجات الوردي والسموكي الداكن من وحي النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، ويمكنك أن تقومي بدمج هذين اللونين بطريقة مسحوبة على الجفون العلوية مع الظل الداكن، الذي يتناسب مع البشرة البرونزي. و مع أحمر الشفاه باللون الوردي الناعم.

نجمات الإمارات بتسريحات شعر ملفتة

مهيرة عبد العزيز

تسريحات شعر عديدة يمكنك أن تعتمديها في عيد الحب، وذلك بحسب أزيائك واللوك الذي ترغبين أن تتألقي به. فيمكنك مثلاً إختيار إطلالة راقية جداً من خلال تطبيق تسريحة الشعر الكعكة المشدودة الى الأعلى تماماً كإطلالة مهيرة عبد العزيز.

تسريحة شعر فخمة من وحي مهيرة عبد العزيز

أو يمكنك أن تطلي بتسريحة الشعر الويفي المنسدل على الجانبين بشكل أنيق التي تعد الأجمل على الإطلاق خاصةً مع أكسسوار الشعر الملفت أيضاً من وحي مهيرة عبد العزيز.

رؤى الصبان بتسريحة أنيقة وجذابة

ولإطلالة عصرية وشبابية بلوك عفوي، طبقي تسريحة الضفيرة الجانبية التي إختارتها الإعلامية رؤى الصبان.

أحلام بالشعر الويفي الجذاب

أما لإطلالة فخمة تخطف الأنظار في عيد الحب، فتألقي بتسريحة الشعر الويفي مع النصف رفعة على غرار النجمة أحلام.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24103

مجلة ليالينا