أفضل 9 جولات بالطائرة المروحية حول العالم لمشاهدة مناظر رائعة

من البرازيل إلى إثيوبيا، تقدم هذه الأماكن مناظر خلابة يمكن رؤيتها بشكلٍ أفضل من مقعد طائرة هليكوبتر

يمكن القول إن المكان المرتفع هو أفضل موقع للاستمتاع بأي منظر. فناطحات سحاب والقمم الجبلية توفر مدى رؤية رائع يطل على مناظر خلابة، ولكن حان الوقت للوصول إلى ارتفاعات أعلى ورؤية العالم من الطائرة.

بدلاً من مجرد الصعود على ناطحة سحاب أو قمة جبل، احجز لنفسك رحلة بالهليكوبتر وشاهد منظر كامل لأي مدينة تزورها. سيكون من الرائع رؤية المدن من الأعلى، يمكنك حقًا الاستمتاع بأفق مدينة نيويورك أو معالم ريو دي جانيرو الساحلية في البرازيل، فطائرات الهليكوبتر تستطيع الاقتراب من أي مكان وتزويدك بفرص مشاهدة معالم المدينة التي لا يمكن مشاهدتها من الأسفل.

أدناه ستجد قائمة بأفضل 9 جولات بالطائرة المروحية حول العالم لمشاهدة مناظر رائعة والتي يجب أن تفكر فيها في المرة القادمة التي تشعر فيها أن الوقت قد حان لاندفاع الأدرينالين.

شلالات فيكتوريا (زامبيا وزيمبابوي)

الطيران فوق شلالات فيكتوريا هي أفضل طريقة لمشاهدة أكبر شلال في العالم. يطلق السكان المحليون على الرحلة الجوية فوق هذه الشلالات اسم “رحلة الملائكة”، وذلك لأنك سترى معجزة حقيقية.

مدينة نيويورك

في مدينة نيويورك، ستجد عدد كبير جدًا من الأبنية وازدحام شديد طوال الوقت، لذلك، ستكون الرحلة بالطائرة المروحية مريحة وممتعة، جرب الاقتراب من مبنى أمباير ستيت أو الإطلالة على ساحة تايم سكوير، ثم حلق فوق حديقة سنترال بارك الخضراء وسط المدينة.

منتزه سيرينجيتي الوطني (تنزانيا)

هل تحب الحيوانات البرية التي تراها في الأفلام الوثائقية، يمكنك مشاهدتها من الأعلى، سترى مجموعات كبيرة تضم قطعان من هذه الحيوانات التي تتحرك مع بعضها، بالإضافة إلى الحيوانات المفترسة وهي تطارد فرائسها.

جبل ايفرست (نيبال والصين)

قد يكون تسلق جبل أيفرست متعبًا وشاقًا، لكن الوصول لأعلى هذا الجبل سيكون سهلًا ومريحًا بالطائرة المروحية، يمكنك مشاهدة المنحدرات الصخرية الشاهقة في سلسلة جبال الهمالايا وأعلى قمة في العالم.

منتزه فيرونجا الوطني (جمهورية الكونغو الديمقراطية)

هل تحب الأماكن الخضراء، جرب التحليق فوق الغابات الاستوائية في الكونغو الديمقراطية وشاهد الحيوانات البرية التي تعيش فيها مثل الفيلة والغوريلات، يوجد في هذا المنتزه أيضًا بركان نشط دائمًا يمكن التحليق فوقه ومشاهدة الحمم المنصهرة المخيفة.

جراند كانيون (يوتا وأريزونا)

جراند كانيون هي منطقة جغرافية في الولايات المتحدة تضم صخور حمراء مذهلة للغاية، فيها ستشاهد أيضًا نهر كولورادو الذي يشق طريقه في الوادي.

الحاجز المرجاني العظيم (أستراليا)

ليس الغطس والسباحة هي الطرق الوحيدة لرؤية الحاجز المرجاني العظيم، يمكن استكشاف هذا المكان النابض بالألوان والحياة الطبيعية من الأعلى بالطائرة، هناك جولات يتم تنظيمها للسياح دائمًا، كما توجد في أستراليا رحلات جوية سياحية فوق الغابات الاستوائية المطيرة والأماكن النائية.

منخفض داناكيل (إثيوبيا)

أثيوبيا هي دولة إفريقية رائعة، فيها أماكن خضراء شاسعة وأنهار عظيمة وبحيرات ضخمة، منخفض داناكيل هو أحد الأماكن الطبيعية التي ننصح بمشاهدتها من الأعلى إذا قمت بزيارة هذه الدولة.

ريو دي جانيرو

مدينة رائعة تقع في البرازيل، تستطيع بالطائرة المروحية الاقتراب من تمثال المسيح المخلص الذي شيد على الجبل المطل على المدينة، ورؤية المساحات الخضراء الشاسعة والشواطئ التي تعج بالسياح والسكان المحليين.

أحدث المقالات

النجمات العالميات بصيحات المكياج القوي والتسريحات العصرية الملفتة للنظر في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي 2022

برزت في اليوم الثامن من مهرجان كان السينمائي الدولي 2022 إطلالات النجمات العالميات الجمالية مع أروع صيحات المكياج القوي والمشرق وتسريحات الشعر العصرية الملفتة للنظر التي

المزيد »

أروع المجوهرات المرصعة بالأحجار الكريمة الملونة التي زينت إطلالات النجمات في Cannes Film Festival 2022

سجلت الدورة 75 لمهرجان كان السينمائي الدولي 2022، تألق عدد كبير من النجمات بقطع مجوهرات فريدة مرصعة بالأحجار الكريمة الملونة المبهرة خطفت الأنظار وأضفت على إطلالاتهن

المزيد »

اخترنا لكم