Search
Close this search box.

Adele بإطلالة ملكية في حفل Brit Awards وتحتفل بحصولها على النصيب الأكبر من الجوائز

خطفت النجمة البريطانية Adele الأنظار بإطلالتين ساحرتين تألقت بهما في حفل توزيع جوائز 2022 Brit Awards. فتألقت في البداية بإطلالة ملكية فخمة على السجادة الحمراء بفستان أسود طويل راقي وساحر يحبس الأنفاس. وجاء تصميم الفستان لافتاً مككيزاً بقماش المخمل الأسود الحريري مع قطعة من الشيفون المنقط على قصة الجزء العلوي إنسدلت كوشاح طويل من الخلف، حمل توقيع المصمم العالمي جورجيو أرماني. فكانت إطلالة أديل من خلاله إستثنائية ملكية وفي منهى الفخامة والأناقة والسحر.

اديل تتألق بالأسود في إطلالة ملكية فخمة
أديل

وإنتقلت إطلالات أديل الفخمة من السجادة الحمراء الى المسرح، أحيث أطلت بستايل أنيق وراقي بفستان مميز آخر يتموج لونه بين الذهبي والزيتي من توقيع فالنتينو، جاء تصميمه بقصة منسدلة عن الأكتاف، وإرتدت معه حذاء ذهبي، فكان اللوك مشرقاً وفي غاية التميز والجاذبية.

أديل تتألق في أحد إطلالة لها
ستايل أديل يخطف الأنظار

هذا وكان الستايل الذي أطلت به أديل لافتًا في كل من الفستان الأسود ذو التصميم الملكي والفستان الذهبي المشرق، وغلب على الإطلالتين طابع التميز والفخامة والرقي المتألق في عالم الموضة والأزياء. فكانت إطلالاتها إستثنائية وتليق بها وبشخصيتها.

Adele
أديل في إطلالة ذهبية مشرقة
أديل في فستان من المخمل الحريري

وبعيداً عن الأزياء واللوكات، إحتفلت أديل بحصولها على على النصيب الأكبر من الجوائز الرئيسية في حفل Brit Awards، الذي أقيم في لندن، ونشرت عدة صور جديدة لها من الحفل على حسابها الخاص على موقع إنستقرام وكشفت عن لحظات مرحة لها مع الجمهور في الحفل.

هذا ووجهت أديل رسالة الى كل جمهورها ومتابعيها فعلقت على الصور قائلة: “يا لها من ليلة! شكرًا لك brits، شكرًا لك سالي وتوم على حسن الاستيعاب.. شكراً لكل من كان هناك في الحشد، لقد كان صاخبًا ومحبًا! تهانينا لجميع الفائزين والمرشحين الآخرين، نستمر في تحطيمها”.

أديل تحتفل بفوزها في Brit Awards

وفازت أديل بالنصيب الأكبر من الجوائز في الحفل، وقدمت عرضاً غنائياً رائعاً لأغنيتها I Drink Wine من ألبومها “30” لاقى تفاعلاً كبيراً من الجمهور والمعجبين. كما وألقت كلمة مؤثرة جداً بعد بأهم الجوائز في الحفل لهذا العام، منها فوز أغنيتها المنفردة Easy On Me على جائزة أغنية العام، وفوزها بجائزة ولقب “فنان العام” وأفضل ألبوم في العام عن ألبومها الأخير “30”. وبذلك تكون قد أصبحت أول فنانة تحصل على الجائزة بعد توحيدها وإلغاء فئة الرجال والسيدات، وهو ما جعلها تلقي كلمة مؤثرة إحتفلت بها بالفنانات، وأشادت بزميلتها المرشحة ليتل سيمز، فوجهت كلمة للفنانين المنافسين قائلة: “أنا فخورة جدًا بأن أكون شريكة لكم، أحب أن أكون فنانة، فأنا أحب ذلك حقًا، ولا أصدق بصدق أن هذا هو عملي”.

وأضافت أديل في كلمتها: “الفن الحقيقي – أعلم أنني تحدثت عنه من قبل – لكن هناك الكثير من الفنانين الجدد هنا في إنجلترا، المملكة المتحدة، لدينا الكثير من الفنانين الشباب الرائعين القادمين.. وأيضًا أفهم سبب تغيير إسم هذه الجائزة ولكني أحب حقًا أن أكون إمرأة وفنانة.. أنا فخورة بنا حقًا”.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24068