أجمل الوجهات الساحرة للإحتفال بعيد الحب في المملكة العربية السعودية

لا شك أن المملكة العربية السعودية غنية بمواقع سياحية متميزة يمكن الإستمتاع بها في أي وقت من السنة. وبمناسبة عيد الحب قرننا أن نسلط الضوء على أجمل الوجهات السعودية الساحرة التي توفر للعشاق أجواء رومانسية للإحتفال بهذا العيد بشكل مميز في أحضان مدن ومحافظات المملكة التي تزخر بالعديد من الوجهات الطبيعية الساحرة التي توفر للمواطنين والمقيمين في مدن ومحافظات المملكة تجربة ساحرة سواءً توجهوا الى الطبيعة أو الى البحر.

وبالتالي يمكن للعشاق أن يستمتعوا بمختلف النشاطات والفعاليات في الطبيعة من خلال الوجهات السياحية الخلابة التي تصلح للإستمتاع بأجواء ساحرة وتجارب مميزة في أحضان الطبيعة البكر وبالتالي الإستمتاع بجمال الطبيعة في السعودية من خلال رحلات في العديد من المواقع الجميلة. فالأجواء المعتدلة لمدن ومحافظات المملكة ووجهاتها الطبيعية  تزيد من متعة التجربة للعشاق في البرية، والسكينة والهدوء التي توفرها تلك الوجهات تمكن العشاق من التمتع بلحظات الإستجمام والإسترخاء بعيداً عن ضوضاء المدينة وضجيجها.

أو يمكنهم إختيار الوجهات البحرية للتمتع بمياه البحر الرائعة والرمال الذهبية مع تجربة رومانسية ساحرة إحتفالاً بعيد الحب لعام 2022.

رومانسية العلا الساحرة

لا شك أن التخييم في العلا يعتبر من أمتع التجارب على الإطلاق للعشاق في عيد الحب نظراً لثراء تلك المنطقة على مستوى الطبيعة، فضلاً عن وجود العديد من الأماكن التاريخية المميزة.

وادي الديسة من أفضل الوجهات الطبيعية بالسعودية للاحتفال بعيد الحب - المصدر وكالة الأنباء السعودية

ويمكن للأزواج في عيد الحب قضاء أمتع الأوقات قلب صحراء مدينة العلا والتمتع بمشاهدة النجوم الساحرة التي تلمع في السماء في جوف الليل لتضفي المزيد من السحر والهدوء للمخيمين وسط أحضان الطبيعة والتاريخ الأصيل.

جزيرة جبل الليث البحرية

ويمكن للعشاق في عيد الحب خوض مغامرة لا تنسى في أحضان جزيرة جزيرة جبل الليث البحرية عنوان السحر والجمال التي تعد الوجهة المثالية لكل الذين يبحثون عن الهواء العليل والطبيعة البكر في المملكة.

وتعتبر هذه الجزيرة واحدة من أفضل الوجهات السياحية الواعدة على أرض المملكة وذلك لما تمتلكه من مقومات سياحية، وشعب مرجانية، وتنوع مناخي جاذب. كما وأنها مقصد مفضل لهواة الغوص في أعماق البحار لإكتشاف الطبيعة الخلابة، والغطاء النباتي المتنوع.

جزيرة جبل الليث البحرية وأجواء مثالية للعشاق في عيد الحب - المصدر واس

‏وبإمكان زوار الجزيرة من داخل المملكة وخارجها أن يستمتعوا بقضاء عطلة عيد الحب والإستجمام في الجزيرة، لتمتعها بالأجواء الاستوائية المعتدلة، وبجمال مناظرها، وهوائها العليل، وطبيعتها البِكر، ومياهها الصافية، والمتدرجة الألوان.

أجواء خلابة للاحتفال بعيد الحب في جزيرة جبل الليث - المصدر واس

هذا ويمكنهم أيضاً أن يتمتعوا بمشاهدة الغروب الساحر حيث تمتزج الشمس بلون البحر، وبشواطئها التي تحتوي على الشعب المرجانية ذات الألوان المختلفة، والأشجار البحرية الكثيفة والمتنوعة.

رومانسية المكان والزمان في جزيرة النورس

ومن أفضل التجارب السياحية للعشاق في عيد الحب لعام 2022 وخاصةً عشاق الطبيعة الساحرة والحياة البحرية، زيارة جزيرة النورس والتمتع برؤية المساحات الخضراء الخلابة التي تنتشر في أرجاء الجزيرة.

جزيرة النورس وجهة مثالية للاحتفال بعيد الحب - المصدر واس

ويمكن لزوار جزيرة النورس من المواطنين والمقيمين التمتع بالعديد من الأنشطة البحرية المميزة كصيد الأسماك أو التنزه على الكورنيش الساحر.

المياه الفيروزية تأسر العيون في جزيرة النورس - المصدر وكالة الأنباء السعودية

كما يمكن أن يحظى عشاق التخييم بفرصة مميزة للإستمتاع بالتخييم في أجواء الجزيرة المميزة وسحر الليل ورؤية النجوم المتلألئة في السماء لتكون هذه التجربة واحدة من أجمل الذكريات التي يمكن القيام بها في عيد الحب في المملكة.

جزيرة النورس واحدة من أفضل الوجهات في عيد الحب - المصدر واس

الطبيعة الساحرة في تنومة

كما يمكنك أن تعيش تجربة مميزة في أحضان محافظة تنومة الساحرة التي تعد أحد أفضل الوجهات للإحتفال بعيد الحب. وسط الربوع الخضراء التي تكسوها والطيور المبهجة المرحبة بالزوار والأحباء. كما وترتاح سهولها الممتدة في أحضان الجبال الشاهقة التي تلتحف الخضرة وتعانق أشعة الشمس وتغازل القمر وتضم القرى التي تتناثر على صدور الجبال فتمنحها تلألؤاً والقاً يفيضان بالحيوية والراحة النفسية. إضافةً الى الكثير من البحيرات الصغيرة الغنية بالمياه.

كوخ الأحلام أحد أفضل الوجهات للإقامة في تنومة - المصدر حساب abo_motim.jpg

ويعد كوخ الأحلام في محافظة تنومة أحد أفضل الوجهات لعشاق السياحة الريفية وهو بالطبع خيار مثالي للإقامة وسط الطبيعة الخلابة لتنومة والإحتفال بعيد الحب.

تجربة رومانسية حالمة تنتظركم في شاطئ الفناتير الخلاب

يعد شاطئ الفناتير أحد أفضل الوجهات السياحية الساحرة التي تصلح للإحتفال بعيد الحب في المملكة. فمن اللحظة الأولى التي تطأ فيها قدماك الرمال الذهبية لشاطئ الفناتير الساحر ستشعر أنك تخوض تجربة سياحية مميزة بمواصفات خاصة على أحد أجمل الشواطئ لقضاء أمتع الأوقات برفقة من تحب.

الغروب الساحر على شاطئ الفناتير - المصدر @b4raa20.

ولا شك أن هذا الشاطئ سيكون عنوانك المثالي إذا كنت من عشاق الهدوء والإسترخاء وترغب بالتمتع بلحظات الإستجمام برفقة من تحب في عيد الحب أمام شاطئ البحر فلا يوجد أجمل من شاطئ الفناتير الخلاب لتحظى بتجربة مميزة بعيداً عن ضجيج المدن وصخب الحياة فيها.

كذلك تحتل المسطحات الخضراء على شاطئ الفناتير الخلاب مساحات مترامية تزيد جمال المكان وتمنح الزوار مزيداً من المتعة والرومانسية.

جزر بكر وطبيعة ساحرة على شاطئ قيال بتبوك

شواطئ قيال الساحرة في منطقة تبوك هي بالتأكيد وجهة بحرية مميزة في السعودية للإحتفال بعيد الحب وتلفت أنظار الزائرين من الوهلة الأولى بجمال بحرها وروعة رمالها الناعمة. فعند زيارة شواطئ قيال ستجد العديد من الجزر المتناثرة التي تتيح للزوار في عيد الحب فرصة الإستمتاع برحلة بحرية في عرض البحر الأحمر والغوص في أعماقه الغني بالشعب المرجانبة الملونة.

صورة طبيعية تأسر القلوب في شاطئ قيال - المصدر واس.

ويتميز شاطئ قيال بصفاء مياه البحر التي تلامس رمال الشاطئ، وهي مكان يهواه محبو التخييم للإستمتاع بقضاء أوقات الإسترخاء والإستجمام. كما يمكن للعشاق التنزه وسط مياه البحر بالقوارب أو ركوب الدبابات البحرية، كما يمكن لمحبي الغوص التعرف على مكونات الحياة البحرية في أعماق البحر الأحمر.

شاطئ قيال بتبوك وطبيعة لا مثيل لها بانتظار الزوار في عيد الحب - المصدر واس

شاطئ الدرر.. جوهرة تبوك الساحرة

يعد شاطئ الدرر واحداً من سلسلة الشواطئ المميزة التي تنفرد بها مدن ومحافظات منطقة تبوك الساحلية، حيث تتناغم الأجواء المعتدلة مع جمال المكان خاصةً في عيد الحب. ويمكن للأزواج في هذا العيد مشاهدة الشعب المرجانية المتحجرة المنتشرة على شواطئه بمختلف ألوانها وأشكالها بسبب نقاء المياه فيه .

ويسهم التنوع الجغرافي المكون للشاطئ من الرمال والصخور وصفاء مياه البحر و نقائها وإعتدال الأجواء في أغلب فصول العام، علامة جذب أخرى تضاف إلى تميز هذا الشاطئ المميز.

شاطئ الدرر الساحر وأجواء خلابة بانتظار الزوار في عيد الحب - المصدر واس

ولخوض تجربة رومانسية ساحرة لا بد من زيارة تلك الوجهة المميزة في منطقة تبوك الساحرة لرصد جمال الشاطئ وطبيعته البكر. ويمكن للعشاق التمتع بالعديد من الأنشطة البحرية المميزة في شاطئ الدرر الساحر الذي يوفر تجربة لا مثيل لها وسط مياه البحر الصافية والرمال الذهبية التي تزيد من جمال الرحلة في تلك البقعة الساحرة من أرض المملكة.

الشعاب المرجانية تزيد من جمال المشهد  شاطئ الدرر الساحر - المصدر واس
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

24023

مجلة ليالينا