Search
Close this search box.

Jennifer Lopez تخطف الأنظار في عرض فيلم Marry Me وBen Affleck يحتفل معها برومانسية ساحرة

تألقت النجمة العالمية جينيفر لوبيز بإطلالتين ساحرتين خطفت بهما الأنظار، في العرض الخاص لفيلمها الجديد “Marry Me” الذي أقيم في لوس أنجلوس، بحضور نخبة من أبطال العمل. وأطلت جي لو على السجادة الحمراء إلى جانب الممثل الأمريكي بن أفليك.

وكانت إطلالات جينيفر لوبيز هي الحديث الأبرز في هذه المناسبة كما كل مناسبة تكون حاضرة فيها، وهذا ليس بغريب أو بجديد. وإختارت اللون الأبيض للإطلالتين، فبدت ساحرة على السجادة الحمراء، أما على المسرح فكانت إطلالاتها تحبس الأنفاس من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

تألقت جي لو بفستان قصير تميّز بالدانتيل الأبيض الأنيق من تصميم دار Giambattista Valli

وفي التفاصيل تألقت جينيفر لوبيز لحظة وصولها على السجادة الحمراء، بفستان قصير أنيق من الدانتيل الأبيض من تصميم دار Giambattista Valli، وجاءت قصة الفستان ضيقة في جزئه العلويّ أما التنورة القصيرة فواسعة. ونسقت لوبيز مع الفستان حذاء من مجموعة Jimmy Choo تزيّن بالكريستالات اللامعة وحملت حقيبة كلاتش ميتاليكية مزينة بالورود البيضاء. فبدت بمنتهى الأنوثة والجمال.

Ben Affleck يحتفل مع Jennifer Lopez بكثير برومانسية تسحر الجمهور

رافق بن أفليك جينيفر لوبيز على السجادة الحمراء في العرض الخاص لفيلم "Marry Me"

ورافق النجم بن أفليك جينيفر لوبيز على السجادة الحمراء في العرض الخاص لفيلمها الجديد “Marry Me” الذي من المقرر طرحه في صالات السينما في 11 فبراير/ شباط. وأطلّ بن أفليك ببدلة رمادية كلاسيكية أنيقة مع قميص باللون الابيض، وإرتدى فوق البدلة معطف أسود.

إختارت لوبيز حذاء من مجموعة Jimmy Choo وحقيبة كلاتش ميتاليكية مزينة بالورود البيضاء

وإلتقت الثنائي الشهير بعض الصور واللحظات المفعمة بالحب والرومانسية على السجادة الحمراء، وبالطبع أصبحت الصور حديث الجمهور وكل محبيهم ومتابعيهم.

إختار  Malumaكنزة بيضاء بياقة عالية مع بنطلون أبيض وأكمل اللوك بمعطف باللونين الأخضر والأسود
مالوما أحد أبطال فيلم "Marry Me" مع جينيفر لوبيز

أما شريك لوبيز في الفيلم النجم Maluma فأطل على السجادة الحمراء بلوك عصري مميز مع كنزة بيضاء بياقة عالية وبنطلون باللون الأبيض أيضاً، وليكمل اللوك الراقي إرتدى معطف فخم باللونين الأخضر والأسود.

أما على المسرح، فقد إستبدلت لوبيز فستانها الأبيض القصير بفستان أبيض طويل وساحر زيّن بالشك من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب من مجموعته الأخيرة لربيع وصيف 2022.

الفستان من مجموعة إيلي صعب الأخيرة لربيع وصيف 2022

وتميّز الفستان بالياقة المرصعة مع الأحجار الكريستالية اللامعة وجاءت الأكمام بأسلوب كاب، إضافة إلى قصة الياقة الـV neck والتنورة المزينة بالشراريب والتي تمايلت مع حركة لوبيز على المسرح فكانت إطلالة مذهلة تحبس الأنفاس.

على المسرح إستبدلت لوبيز فستانها الأبيض القصير بتصميم مميّز ومزيّن بالشك

ومن الناحية الجمالية إعتمدت لوبيز مكياج برونزي ساحر مع أحمر الشفاه النيود اللامع. ووضعت أقراص من الألماس. وأسدلت شعرها في الإطلالتين بأسلوب ناعم وجذاب.

جينيفر لوبيز تخطف الأنظار بإطلالتين أحداهما من توقيع لبناني في عرض فيلم Marry Me

قصة فيلم “Marry Me”

فيلم “Marry Me” هو فيلم كوميدي رومانسي من بطولة جينيفر لوبيز وأوين ويلسون، وفي تفاصيل القصة، تكتشف نجمة البوب في حفل زفافها أنها تعرضت للخيانة، فتقرر إختيار شخص غريب من بين الحشود والزواج منه! ويجسد أوين ويلسون دور الغريب العشوائي الذي ينتهي به الأمر بالزواج من جينيفر لوبيز، حيث يذهب إلى حفلتها الموسيقية بالصدفة، فيقول بشكل محرج نعم عندما تختاره للزواج منها، ليدرك فيما بعد أنه دخل عالم المشاهير الذي يصعب إختراقه. كما ويناقش الفيلم قصة حب غير متوقعة تدور بين شخصين مختلفين يبحثان عن شيء حقيقي في عالم تعتمد فيه القيمة على الإعجابات وعدد المتابعين.

جينيفر لوبيز تجسد دور امرأة تعرضت للخيانة في فيلم "Marry Me"

هذا وتجدر الإشارة الى أن الفيلم من إخراج كات كويرو، والقصة مستوحاة من رواية مصورة لـ بوبي كروسبي، ويتضمن أغاني أصلية للنجمة جينيفر لوبيز وأيضًا لنجم البوب مالوما، الذي يجسد دور الزوج المخادع في أول فيلم روائي طويل له. وإحدى أغاني الثنائي هي أغنية “(On My Way (Marry Me”، التي تم إصدارها على جميع منصات البث الرئيسية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
24009