Search
Close this search box.

تألقي في عيد الحب كالنجمات العالميات بإطلالة جمالية ساحرة

مع إقتراب موعد الإحتفال بعيد الحب لعام 2022 لا بد أن تتألقي ليس فقط بأزياء جذابة ومميزة، إنما أيضاً بإطلالة جمالية راقية وساحرة. ولإختيار المكياج المناسب والملفت الذي يليق بك إخترنا لكِ إطلالات جمالية خاطفة للأنظار أطلت بها النجمات العالميات، وإعتمدن فيها العديد من رسمات المكياج الجميل والبارز بالتدرجات الحمراء المتنوعة والمتناغمة مع الألوان الأخرى بأسلوب راقي وأنيق.

اطلالات جمالية راقية مع المكياج الاحمر من وحي إطلالات ليلي كولينز

يمكنك أن تطبقي في عيد الحب المكياج العصري الملون بأسلوب النجمة ليلي كولينز مع إختيار ظلال العيون باللون الأحمر البراق مع أحمر شفاه مشمشي لماع. وإعتمدي تسريحة السعر المنسدل التي تمنحك إطلالة ناعمة وساحرة.

إطلالات جمالية راقية ليوم الحب 2022 من وحي مكياج Zendaya

أو بإستطاعتك أن تستوحي من مكياج النجمة زندايا التي وضعت الظلال البنية البارزة على الجفنين العلوي والسفلي مع أحمر الشفاه ذات اللون الأحمر المخملي القوي واللماع. وتركت شعرها على طبيعته بكل عفوية وجاذبية.

اطلالات جمالية راقية مع رسمات الايلاينر على طريقة انجلينا جولي

ولإطلالة تخطف الأنفاس والأنظار تألقي في عيد الحب على طريقة النجمة انجلينا جولي بمكياج ساحر مع خطوط الآيلاينر البارزة، مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء و أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي الجذاب. مع تسريحة الشعر المرفوع بشكل راقي.

اطلالات جمالية راقية وبراقة بأسلوب بريانكا شوبرا- الصورة من صفحة خبير الشعر على انستغرام lukepluckrose

أما النجمة بريانكا شوبرا، فتدعوكي لتطبقي رسمات المكياج البرونزي اللماع مع إضاءة الجهة الداخلية للعينين بالظلال الذهبية البراقة. مع أحمر الشفاه الأحمر المات المناسب تماماً للمناسبة. وإعتمدي مع هذا للوك تسريحة الشعر الويفي الأنيق.

اطلالة روزي هانتينغتن برسمات الايلاينر المجنحة- الصورة من صفحة خبيرة المكياج Nikki_Makeup

كما يمكنك أن تختاري إطلالة جمالية ملفتة من وحي النجمة روزي هانتينغتن التي وضعت مكياج قوي مع خطوط الآيلاينر الأسود والظلال النيود الفاتحة وأحمر الشفاه الأحمر المخملي القوي. وإختارت تسريحة الشعر المرفوع.

إطلالات جمالية راقية ليوم الحب 2022 من وحي Olivia Palermo

كذلك تعتبر إطلالة النجمة Olivia Palermo مناسبة لهذا الإحتفال، التي إختارت أيضاً خطوط الآيلاينر الأسود والظلال النيود وأحمر الشفاه الأحمر مع تسريحة الشعر المرفوع والفرق الوسطي.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23979

مجلة ليالينا