Search
Close this search box.

Ferragamo تكشف عن Ferragamo Experience .. الساعة الرجالية المنتظرة

رجالية. رياضية. متطوّرة. تصف هذه الكلمات الثلاثة الساعة الرجالية التي أطلقتها دار Ferragamo كجزءٍ من مجموعتها لخريف وشتاء 2021.

تعتبر Ferragamo Experience ساعة توازن بين الأسلوب الرياضي والذكوري الراسخ مع دقة التفاصيل وهي مستوحاة من أسلوب أحدث مجموعات الرجال.

تحيط العلبة الفولاذية ، التي يمتد حجمها بحجم العروات ، بميناء أسود أو أزرق يتناقض نهايته غير اللامعة مع إطار الألمنيوم اللامع من نفس اللون. تستضيف الفهارس عرض التاريخ عند الساعة 4 ورمز فيراغامو الذي لا لبس فيه ، وهو Gancini المزدوج ، في الساعة 8 صباحًا.

يؤكد تفصيلان باللون الأحمر ، شعار Salvatore Ferragamo وطرف عقرب الثواني ، على الروح الرياضية لهذه الساعة ، فهي مقاومة للماء حتى عمق 100 متر.

يظهر رمز Gancini المزدوج محفورًا على السوار الفولاذي ثلاثي الوصلات ، في حين أن شعار سالفاتور فيراغامو هو بطل الرواية لأشرطة القماش الإضافية المضمنة في مجموعة الصناديق الخاصة.
معروض للبيع اعتبارًا من نهاية سبتمبر في متاجر سالفاتور فيراغامو ، لدى تجار التجزئة المعتمدين وعلى الإنترنت.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
23963