Search
Close this search box.

ماسكات مثالية للوجه.. تؤمّن بريق بشرتكِ يوم عيد الحب

بدأتِ تحضيراتكِ لعيد الحب حتماً، فهو بات يبعد أياماً قليلة فقط. يشكّل الاهتمام بإطلالتكِ الجمالية أساساً خلال هذا اليوم ليكون اللوك مميّزاً ومثالي. يتعبر الاهتمام بالبشرة الخطوة الأولى لتحصل على لوك مشرق وملفت، لذلك اخترنا لكِ 5 ماسكات للوجه ستجعل بشرتكِ برّاقة ومشرقة وستساعدكِ على إبقائها رطبة وحاضرة للمكياج.

SOS Hydra Face Mask – Clarins

إنه علاج مرطب بعمق للبشرة الجافة. يساعد هذا القناع الجل والكريم فائق الانتعاش البشرة في العثور على مستوى رطوبتها المثالي في غضون 10 دقائق فقط ، مما يجعلها ناعمة ومخملية ومتناسقة بشكل واضح.

Avocado Mask – Kiehl’s

يرطب قناع الأفوكادو من كيلز المصمم للحفاظ على نضارة البشرة ونضارتها ، ويجدد البشرة الباهتة والجافة. غني بزيت زهرة الربيع المسائية وزيت الأفوكادو ، يضمن ملمس القناع الغني والمغذي استعادة البشرة نعومتها. بتركيبة خالية من العطور ومرطبة ، يعتبر القناع مثالياً لمكافحة الجفاف ، حتى للبشرة الحساسة.

Insta-Masque Exfoliating + Unifying Mask – Nuxe

يجمع Nuxe Insta-Masque Exfoliating Mask بين فوائد ماء الورد وزيت المكاديميا ومسحوق التقشير الطبيعي لتقشير البشرة وتوحيدها في دقيقتين فقط. يصبح ملمس البشرة أكثر نعومة على الفور ويكون لون البشرة أكثر إشراقًا. يتحول قوامه الجل فائق الحس إلى زيت عند التدليك للحصول على لحظة لطيفة من المتعة.

Facial Mask with Linden Blossom – Sisley

قناع الوجه سيسلي بزهر الزيزفون مصمم خصيصًا للبشرة الحساسة. له قوام شبيه بالكريم يستخدم أزهار الزيزفون لخصائصها المنعمة ، وإحياء الملامح وجعل البشرة تبدو أقل إرهاقًا ، وتشعر بالنعومة ، وتبدو متألقة.

Resurfacing Mask – Tata Harper

قناع Tata Harper’s Resurfacing هو علاج توهج فوري. يحول المنتج الأكثر مبيعًا البشرة الباهتة على الفور إلى بشرة نابضة بالحياة ومتوهجة مع BHA من لحاء الصفصاف الأبيض وأنزيمات الرمان. يحتوي على 3 مصادر للتوهج ، و 4 مصادر لتنقية المسام ، و 6 مصادر لتنعيم وتنعيم ملمس البشرة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23916