Search
Close this search box.

عطر Gentleman Givenchy Réserve Privée مستوحى من عالم المشروبات الروحية

ال Gentleman المعاصر

قدّم مصمم الأزياء وأيقونة الأناقة هوبير دي جيفنشي عام 1975، أول إصدار من عطر Gentleman Givenchy: عطر جريء فريد ونادر، بتوليفة قوية وبروح الكوتور الغنية. عطر مميز من توقيع العطار النبيل.

وعام 2017، قامت الدار بإعادة إبتكار هذا العطر الأيقوني من خلال إضفاء لمسات عصرية تتماشى مع الزمن الحديث. العطر هو مزيج مثالي من الكاريزما الساحرة والرجولة المهذّبة. توازن جميل بين القوة والأحاسيس المرهفة. يفتتح عطر Gentleman Givenchy الجديد إصدار مجموعة كاملة من العطور الجريئة حيث يمتزج فيها أريج السوسن التي تضفي عليها نوتات فخمة وراقية بفضل خصائصها الزهرية الناعمة.

عطر Gentleman Reserve Privee Givenchy

مزيج فريد من نوعه

لأنه عطر غير عادي، ستجده دائماً بعيدا” عن المألوف. صفة جديدة إرتسمت في الإصدار الأخير للعلامة التجارية: Gentleman Givenchy Réserve Privée. إبتكار وُلد من إبداع صانعَي العطور، ناتالي لورسون وأوليفييه كريسب، المختصَين بصناعة عطور المجموعة منذ العام 2017. وقد إستوحى الخبيران تركيبة العطر الجديد من عالم المشروبات الروحية وإعتمدا تقنية التقطير سعيا” للتميز والإمتياز في إبتكار توليفة أصلية مثالية.

عطر Gentleman Reserve Privee Givenchy

حسية العنبر

عطر Gentleman Givenchy Réserve Privée هو عطر خشبي من الأزهار والعنبر، غني بمكونات عالية الجودة يمكن تتبع أصلها. وأكثر ما يميزه هو إزدواجية مستخلص الويسكي وزهرة السوسن، نجمة عطور عطر Gentleman Givenchy. تحاكي حسية الأول فخامة ورقي الآخر… تغمرك النفحات الأولى من عطر Gentleman Givenchy Réserve Privée بوعود صادقة. تتآلف بذور الكزبرة مع البرغموت وتخلق حلفا” عطريًا منعشًا يخبئ نفحات دافئة في قلب العطر: تمتزج السوسن الخشبية قليلاً والناعمة مع حلاوة بنزوين سيام والكستناء. ويرتسم ختام التجربة الحسية بنفحات غنية ومشبعة، فتمتزج خلاصات الأرز والباتشولي ونجيل الهند وتشكل نوتة عطرية آسرة تنبعث منها النوتات الخشبية والعنبرية.

عطر Gentleman Reserve Privee Givenchy

إعادة إحياء التصميم

إستوحى هوبير دي جيفنشي تصميم أول زجاجة عطر جانتلمان عام 1975، من القوارير التي كان يستخدمها السادة الإنجليز: قوام أنيق وأملس، خطوط منعرجة قليلاً، وصورة جانبية نحيفة: عام 2021 تم إعادة تصميم وإحياء الزجاجة الأسطورية من أجل Réserve Privée. وقد سمحت هذه النسخة بتقليل كمية الزجاج المستخدم لإنتاجها (16٪ أقل لسعة 60 مل و 30٪ أقل لـسعة 100 مل). أما القارورة، والتي تتكوّن من 15٪ من الزجاج المعاد تدويره، فقد تم إضافة لون أسود متدرج يسمح بإختلاس النظر الى لون العطر العنبري. وأخيرًا، تتكون علبة العطر لنسخة 2022 من ورق قابل لإعادة التدوير ومن مصادر مستدامة، تماما” مثل علب عطور عطر Givenchy اليوم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23867

مجلة ليالينا