Search
Close this search box.

رقيّ Dior Cruise SS22 يجتمع مع Dima Sheikhly في جلسة تصوير تنبض بالحياة

لا تتوقّف دار Dior العريقة عن الإبداع في كلّ مكان وزمان، فتقدّم Maria Grazia Chiuri، المديرة الإبداعية لـDior تصاميم تعبّر عن شخصية امرأة الدار الأنثوية من جهة والعاشقة للحياة من جهةٍ أخرى.

لم تقلّ مجموعة Dior Cruise SS22 أهميّةً عن غيرها بل حرصت على إبراز جانب آخر لسيّدة الدار بتصاميم تحمل طابع المغامرة والجمال واليوناني.

احتفلت مجموعة Dior Cruise 2022 بجمال اليونان الأبدي حيث تبنّت التصاميم أسلوب ملابس رياضية معاصرة، أتت فيها القصات فضفاضة ومرنة ، والزخارف جريئة مختلطة ومتوافقة. باتت التصاميم في هذه المجموعة تماماً مثل الأساطير الحديثة الساحرة التي تجمع بين الماضي والحاضر.

في أول دراسة مركزة لها عن الملابس الرياضية ، قامت كيوري بربط الخصائص التقنية للنوع الرياضي بالحرفية في الخياطة. أشادت كيوري ببدلة مارلين ديتريش البيضاء ، وهو تصميم استوحته كيوري من صورة قديمة للأيقونة التي كانت ترتدي زي ليدا (التي صنعت حجابها الخاص في فستان بجعة Björk-tastic في النهاية) . صمّمت Chiuiri المجموعة بروح Christian Dior القديمة مستعيرةً من لمساته. وأضفت الطابع الرياضي على سترة Bar الأيقونية من خلال إزالة البطانة وإضفاء الطابع الرياضي على تصنيعها. على الرغم من حذاء التدريب الأبيض الضخم ، لم يكن الأمر متعلقًا بالملابس الرياضية حقًا ، ولكن يتعلق بالرغبات التي تجعلنا نتكيف مع القصات والأقمشة الرياضية في خزانات ملابسنا اليومية.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.