Search
Close this search box.

أزواج الملكات يعبرون عن حبهم لزوجاتهم بمجوهرات راقية وفخمة صُمِّمَت بالحبّ

مع إقتراب موعد عيد الحب الذي يحتفل فيه كل العشاق حول العالم بتاريخ 14 شباط-فبراير، ويهدون بعضهم البعض هدايا مميزة وفخمة تعبّر عن الحب، تبقى المجوهرات الهدية الأرقى التي تفرح قلب كل إمرأة. إذ يختزل عالم المجوهرات السحر في ذاته خاصةً المجوهرات التي تصمم بإسم الحب. فإليكِ أجمل قطع مجوهرات راقية وفخممة صممت بإسم الحب وقدمها أزواج سيدات العائلات الملكية هدية لزواجاتهم تعبيراً عن حبهم.

الملكة إليزابيث الثانية تتألق ببروش Scarab brooch

الملكة إليزابيث الثانية تتألق ببروش Scarab brooch الذي أهداه لها زوجها الحبيب الأمير فيليب

لطالما عرفت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية بعشقها للمجوهرات الفخمة والراقية. وعام 1966 أهدى الأمير فيليب دوق إدنبرة لزوجته إليزابيث الثانية بروش Scarab brooch، المصنوع من الذهب الأصفر والمرصع بالياقوت والألماس، من توقيع مصمم المجوهرات Andrew Grima. وقد تألقت به الملكة في عدة مناسبات وإطلالات منها الذكرى الـ 70 لزواجهما عام 2017. ويعتبر من القطع المفضلة لجلالتها، والعزيزة على قلبها.

مجوهرات الملكة مارغريت الثانية المرصعة بالفيروز

مجوهرات الملكة مارغريت الثانية المرصعة بالفيروز معظمها هدية من زوجها الراحل

معظم مجوهرات ملكة الدنمارك مارغريت الثانية هي هدايا من زوجها الراحل الأمير هنريك الذي إختار أجمل القطع المميزة ليعبر بها عن حبه لزوجته. منها قلادة ذهبية فاخرة مرصعة بحجر الفيروز الساحر، أهداها للملكة عام 2015 بمناسبة عيد ميلادها الـ 75. وتحرص دائماً الملكة مارغريت أن تضع مع قلادة الفيروز أقراط من الحجر نفسه، وهي أيضًا هدية من الأمير هنريك الذي شارك في تصميمها وأهداها إياها في عيد ميلادها الـ 70 عام 2010، وهي من توقيع صائغ المجوهرات توربين هاردنبيرج.

خاتم كيت ميدلتون المصمم بحب

الأمير ويليام أهدى زوجته كيت ميدلتون خاتم مرصع بحجر السترين ومصمم بحب

بعد ولادة الأمير لويس في 23 أبريل 2018، أهدى الأمير ويليام زوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون خاتمًا رائعًا ومميزاً مرصع بحجر السترين ومصمم بمشاعر الحب، وقد إرتدت كيت الخاتم للمرة الأولى في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل.

قلادة Infinite Cascade للأميرة شارلين

قلادة Infinite Cascade للأميرة شارلين من قطع مجوهرات سيدات العائلات الملكية المصممة بالحب

ومن قطع مجوهرات سيدات العائلات الملكية المصممة بالحب تلفتنا قلادة Infinite Cascade الرائعة والفاخرة التي أهداها الأمير ألبرت لعروسه الأميرة شارلين بمناسبة زفافهما. وهي من توقيع علامة المجوهرات Tabbah، وهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصعة بـ 1237 ماسة و6 من الآلئ البيضاء المتدلية. وتجدر الإشارة الى أن مصمم المجوهرات إستوحى قلادة Infinite Cascade من موج البحر، إذ أن الأميرة شارلين كانت سباحة أوليمبية ومدربة وغطاسة قبل زواجها من أمير موناكو .

مجوهرات الملكة ماكسيما المزينة بالسترين

 العديد من قطع المجوهرات المزينة بالسترين للملكة ماكسيما هي هدايا من زوجها المحب ملك هولندا

 العديد من قطع المجوهرات المزينة بالسترين للملكة ماكسيما هي هدايا مفعمة بالحب من زوجها ملك هولندا ويليام ألكساندر، منها خاتم كبير مرصع بحجر السترين أهداها إياه زوجها بمناسبة الإحتفال بميلاد إبنتهما الأميرة أليكسيا.

الملكة سونيا تتألق بالذهب المرصع بالتوباز

الملكة سونيا تتألق بطاقم رائع من الذهب المرصع بالتوباز وهو هدية من زوجها الملك هارلد الخامس

أما الملكة سونيا ملكة النرويج فتتألق بتاج Modern Gold Tiara المصنوع من الذهب، أهداها إياه زوجها الملك هارالد الخامس، بمناسبة عيد ميلادها الـ 60 عام 1997 مع قلادة فاخره بتصميم التاج الفخم والراقي نفسه. وتزين التاج قطع من الألماس في الفراغات بين شرائح الذهب، كما نجد وسط التاج ثلاثة عناصر قابلة للتبديل وهي التورمالين الأخضر المحاط بالألماس، أو إطار ذهبي مرصع بالألماس أكبر، أو حجر التوباز البرتقالي العصري والجذاب.

قلادة اللؤلؤ والتوباز هدية زفاف كاميلا براكر

قلادة اللؤلؤ والتوباز لكاميلا براكر من قطع مجوهرات سيدات العائلات الملكية المليئة بالحب

هذا وتعتبر قلادة اللؤلؤ والتوباز لكاميلا براكر من قطع مجوهرات سيدات العائلات الملكية المليئة بالحب، خاصةً وأن شوكر اللؤلؤ ذو الـ 5 خيوط مع قفل من الألماس وحجر التوباز باللون الوردي، كان هدية الزفاف الذي قدمها لها الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا. كما وأهدى أمير ويلز العديد من قطع المجوهرات الفاخرة لحبيبته كاميلا باركر دوقة كورنوال، التي تألقت بها على مدار السنين وحتى قبل زواجهما.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23788