Search
Close this search box.

مفاجأة رومانسية فخمة تقدمها Fabergé خصيصاً بمناسبة عيد الحبّ

يسر دار Faberge أن تعلن عن إضافة رومانسية جديدة إلى مجموعتها التي تحمل إسم Heritage بمناسبة عيد الحب. تتباهی قلادة Faberge Heritage Limited Edition Yellow Gold Locket with Teal Enamel & Carved Ruby Rose Surprise بمهارات تقليدية معقدة، مثل فن الزخرفة الدقيق وتقنية النحت اليدوي.

لن تطرح الدار سوى 10 قطع مرقمة من هذه القلادة الجديدة، التي تشكل هدية حصرية ومثالية لتدليل حبيبتك هذا الموسم. فكل قلادة مصممة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وملونة يدويا بالورنيش الأزرق المائل إلى الأخضر، ومرصعة بالألماس الأبيض. وعند فتح البيضة، تكشف عن مفاجأة بداخلها، وهي عبارة عن وردة حمراء متفتحة ومصقولة يدويا بكل دقة من ياقوتة مستخرجة من منجم “جيمفيلدز” في الموزمبيق، تتوسطها ألماسة بيضاء. ضعت الوردة الجميلة، التي تعتبر أحد رموز الحب المرهفة، على الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وتحيط بها أوراق ملونة يدوياً بالورنيش الأخضر الداكن.

تستمد دار Faberge الوحي من تاريخها العريق لترسم مستقبلها، وكان مؤسس الدار بيتر كارل فابرجيه يشتهر بإدخال عناصر نباتية مختلفة إلى تصاميمه، من بيضة Rose Trellis الإمبراطورية عام 1907، المزينة بالألماس والورد الملون بالورنيش الزهري، إلى أواني الأزهار الشهيرة المصممة من الكريستال. ولا تزال الأزهار تلهم إبداعات Faberge الحديثة، من قلادة Faberge Essence Rose Gold Forget Me Not Surprise Locket إلى ساعة Summer in Provence والآن قلادة Ruby Rose Surprise الجديدة.

لطالما إقترن الورد الأحمر بالحب والشغف منذ آلاف السنوات، ولا يزال رمزاً من رموز الحب حتى يومنا هذا. وكان من البديهي إختيار الياقوت النحت هذه المفاجآت المرهفة، إذ يعتبر هذا الحجر مرادفاً للشغف والسعادة والاحتراز، وهي سمات متناغمة مع عيد الحب. وقد إستخرجت أحجار الياقوت في هذه القلادات محدودة الإصدار من منجم “مونتيبويز” للياقوت التابع لشركة “جيمفیلدز” في الموزمبيق، وهي شركة رائدة عالميا في مجال استخراج الأحجار الكريمة الملونة بطريقة مسؤولة ومستدامة تراعي البيئة والمجتمع المحلي. تلتزم “جيمفیلدز” بتعزيز مبادئ الشفافية والشرعية والمصداقية في مجال استخراج الأحجار الكريمة الملونة، إيماناً منها بأن هذه الأحجار يجب أن تترك وقعاً إيجابياً على الدول والمجتمعات التي ستخرج منها.

وتجدر الإشارة إلى أن قلادة Faberge Heritage Limited Edition Yellow Gold Locket with Teal Enamel & Carved Ruby Rose Surprise متوفرة لدى بعض متاجر Faberge وعلى موقع Faberge.com.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23742