Search
Close this search box.

تألّقي بحقيبة أحلامكِ من Louis Vuitton… تصميم Twist MM حاضراً ليجذب الأنظار إليكِ

لا تفوّت دار Louis Vuitton العريقة الفرصة لتبهر سيّدة الدار بتصاميم مثالية تناسب إطلالاتها اليومية والـCasual Chic، فلطالما برزت تصاميم أيقونة لدى الدار حقّقت مبيعات هائلة.

تشتهر دار Louis Vuitton بالحرفية العالية أوّلاً وبالجلد باب أوّل ثانياً خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالحقائب، فتصبح LV وجهتكِ الرئيسية لاختيار تصميم عملي وأنيق في آنٍ معاً.

جسّدت Ola Farahat امرأة الدار المثالية ضمن جلسة تصويرية مع Layalina Privée لمجموعة Louis Vuitton Cruise لربيع وصيف 2022، تخلّلتها إطلالات بحقيبة Twist MM الأيقونة والمميّزة باللون الـCamel، جذبت الأنظار وأضافت رونقاً كلاسيكياً على اللوك. تعرّفي على هذه الحقيبة التي ستنقل إطلالاتك إلى مستوى آخر في ثانية واحدة.

Attention To Details and Craftmanship

صُنعت حقيبة سلسلة Twist MM المصنوعة من جلد Epi الرمزي للدار ، بقفل LV Twist الشهير حالياً، وهو توقيع منحوت من المعدن الذهبي اللامع. من مميّزاتها أنّها واسعة بشكل غير متوقع بفضل القاعدة “الموجية” المصممة بذكاء ، هذه الحقيبة المصنوعة بدقّة هي الصديق العصري ليومياتكِ. يمكن مضاعفة حزام السلسلة المنزلق لحملها على الكتف أو إطالته لحمله محاذياً للجسم. تم تقديم حقيبة Twist في تصميمها الأوّل وللمرذة الأولى وهي New Classic of the House ، في معرض الرحلات البحرية لعام 2015.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.