النجمات العربيات بلحظات رومانسية ساحرة مع أزواجهن من أجواء عيد الحب

مع إقتراب الإحتفال بعيد الحب، لفتتنا لحظات رومانسية مميزة جمعت النجمات العربيات مع أزواجهن ونشرن صور عنها على صفحاتهن الخاصة على إنستقرام. وقد عكست هذه الصور الجميلة الحب بين كل ثنائي. فإليكِ مجموعة منها بأجواء مفعمة بالسحر والحبّ.

درة زروق برفقة زوجها هاني سعد
درة زروق برفقة زوجها هاني سعد
درة زروق برفقة زوجها هاني سعد
درة زروق

تنشر النجمة درة زروق دائماً صور رومانسية تعبّر من خلالها عن الحب الذي يجمعها بزوجها هاني. ومؤخراً إحتفلا بعيد زواجهما الشهر الماضي في إحدى البلدان الشتوية التي تغمرها الثلوج. فجاءت إطلالة درة مناسبة جداً لأجواء الشتاء، إذ إرتدت السترة المنفوخة مع القبعة الصوفية. ووثقت الرحلة بصور مميزة ومفعمة بالحب.

سيرين عبد النور

بدورها تشارك النجمة سيرين عبد النور دائماً لحظاتها السعيدة مع زوجها فريد رحمة وولديها. ويظهر الحب الكبير الذي يجمع بين الثنائي المحبوب. كما في هذه الصورة الرومانسية التي تجمعهما وتعكس حبها خلال لحظات غروب الشمس الساحرة. وكانت إطلالة سيرين عصرية، تميزت بلوك بوهيمي متميز وجذاب زادها إشراقةً وجمالاً.

ياسمين صبري برفقة زوجها أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري برفقة زوجها أحمد أبو هشيمة
ياسمين صبري

أما ياسمين صبري فتسافر دائماً مع زوجها أحمد أبو هشيمة في عطلات رومانسية جميلة الى وجهات فاخرة ورائعة. وتحرص دائماً أن تنسّق بين أزياءها وأزياء زوجها سواء في الستايل أو في الألوان. فخلال رحلة بحرية على متن اليخت، نسقا إطلالتهما فإختارا البنطلون الأبيض مع قميص باللون الأزرق السماوي. وحتى في السهرات والإطلالات العملية يقومان بتنسيق أزيائهما بطريقة مميزة.

جويل مردينيان برفقة زوجها كمال قدورة
جويل ماردينيان

وتلتقط جويل ماردينيان دائماً صور طريفة وعفوية مع زوجها سواء سلفي من خلال المرآة أو بأجواء إحتفالية تظهر مدى التناغم بينهما.
 

ريم السعيدي برفقة زوجها وسام بريدي
ريم السعيدي برفقة زوجها وسام بريدي

ولا شك أن علاقة الحب القوية والجميلة التي تجمع بين الثنائي وسام بريدي وريم السعيدي ما زالت تشغل الجمهور. ويظهر الحب والسحر جلياً في كل صورهما التي تعبّر عن حالة العشق والغرام وتجسد لحظات رومانسية حالمة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23705

مجلة ليالينا