Search
Close this search box.

إذا كنت محتاراً في إختيار الهدية المثالية لعيد الحب.. Louboutin هو عنوانك الذي لا يخيب

تضفي علامة Christian Louboutin المزيد من التألق على يوم الحب من خلال منتجاتها الفاخرة. وتسلط تصاميم العلامة الضوء على مفهوم الحب من خلال تشكيلتي Louboutin وLove بألوانٍ حيوية ومشرقة.

وتحمل العلامة عشاق الأناقة في رحلة من الجمال والجاذبية إحتفاءً بيوم الحب لهذا العام، حيث تقدم التصاميم الجديدة الخاصة بهذه المناسبة تشكيلةً من أبرز قطع المكياج إلى جانب العطورات من مجموعة Loubiworld.

هذا وتقدم العلامة خياراتٍ مميزة من أحمر الشفاه بما فيه أحمر الشفاه السائل بتدرجات الأحمر المعدني المطفي من مجموعة Rouge Louboutin وأحمر الشفاه بالتدرجات المطفية من مجموعة Et Voici وأحمر الشفاه Silky Satin من مجموعة Miss Loubi وأحمر الشفاه Velvet Matte من مجموعة Diva وأحمر الشفاه Orange Euphory من مجموعة SO GLOW.

كما توفر العلامة خيارات إستثنائية للتألق في هذه المناسبة بما فيها مجموعتي ظلال العين Abracadabra La Palette التي تأتي ضمن حقيبة صغيرة قابلة لإعادة الاستخدام ومجموعة ROUGE FOLLIES، إلى جانب ظلال الخدود من مجموعة So Delikate، وألوان رائعة من طلاء الأظافر من Pluminette وBengali وEdgy Popi.

وبذلك تمنحكم علامة Christian Louboutin فرصةً للتألق بإطلالة جذابة بإلهام من شغف العلامة.

لمحة حول Christian Louboutin Beauty

تأسست العلامة على يد مصمم الأحذية الشهير عالمياً كريستيان لوبوتان عام 2014 إنطلاقاً من رؤيته الفنية وخبرته الجمالية. حيث أدرك أن الإطلالة الراقية لا تكتمل بدون شفاه وأظافر أنيقة، لا سيما وأن طلاء الأظافر هو ما ألهمه لتصميم النعل الشهير المطلي باللون الأحمر عام 1992 لينطلق بعدها مشواره في عالم الجمال.

وتقدم Christian Louboutin Beauty (CLB) تشكيلات جريئة لأحمر الشفاه وطلاء الأظافر وظلال العيون والعطور. وتعكس هذه المنتجات الشغف واللمسة المرحة التي تتميز بها تصاميم Christian Louboutin من الأحذية النسائية والرجالية وحقائب اليد والمنتجات الجلدية الصغيرة. وتتوفر التشكيلة عبر الموقع الإلكتروني christianlouboutin.com وفي مجموعة مختارة من متاجر التجزئة في مختلف أنحاء العالم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23651

مجلة ليالينا