في عيد ميلادها ال38 إليك أجمل الإطلالات العائلية الأنيقة والملفتة لنادين نسيب نجيم

إحتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها الـ 38 بجو من الفرح والإيجابية، ونشرت على صفحتها الخاصة على إنستقرام فيديو مرح وهي ترقص بكل سعادة وسط زينة عيد ميلادها وقالب الحلوى المميز إحتفالاً بالمناسبة.

ولا يختلف إثنان على أن نادين من أكثر النجمات أناقة وجمال وجاذبية، ويحرص عدد كبير من عشاق الموضة على متابعة لوكاتها وإطلالاتها الساحرة. وبعيداً عن الشهرة والنجومية والأخبار الخاص باعمالها، تحرص نادين على نشر صور ولحظات مميزة مع ولديها هيفن وجوفاني. ومؤخرًا خطفت إبنتها هافن الأنظار بجمالها وأناقتها اللافتة متبعة ستايل والدتها، فإليك أجمل وأبرز الإطلالات الأنيقة والملفتة لنادين نسيب نجيم بمناسبة عيد ميلادها ال38 سواء في إطلالاتها الخاصة أو مع ولديها.

إطلالة مشرقة لـ نادين نسيب نجيم وابنتها

إطلالات ناعمة وكاجوال لنادين وإبنتها هافين

تتميّز إطلالات الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع إبنتها الصغيرة هافين بستايل أنيق مميز وملفت. وهي تختار لإبنتها ف كل مناسبة ما يتناسب مع عمرها. ففي مناسبة عيد ميلاد الطفلة تألقت نادين بفستان أسود راقي من الدانتيل، فيما ظهرت الطفلة بإطلالة رقيقة بفستان أبيض أنيق مزّن برسمات ملونة جميلة.

أناقة لافتة في الإطلالات
رقة ونعومة في ستايل ابنة نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم تحرص على لوك ابنتها في أبهى صورة

وإحدى النزهات العائلية إختارت نادين إطلالة كاجوال، فأطلت ببنطلون جينز وتوب أسود، وإرتدت إبنتها بنطلون أسود وتي شيرت رصاصي. 

إطلالة كاجوال لـ نادين نسيب نجيم مع عائلتها

نادين وإبنتها في أزياء متشابها وستايل متطابق

وفي أحيان كثيرة تنسق نادين أزيائها مع إبنتها في ستايل متطابق، فتتشابه إطلالاتهما في العديد من المناسبات، تماماً كهذه الإطلالة الفخمة التي خطفت فيها الطفلة الأنظار حيث أطلت بفستان أسود رائع يتشابه مع أزياء والدتها.

نادين نسيب نجيم وابنتها في ستايل متشابه
إطلالة متشابهة لـ نادين نسيب نجيم وابنتها

هذا وتتميز إطلالات نادين وإبنتها بتصاميم وألوان متناسقة وعصرية. وتماماً مثل والدتها، تحرص الطفلة على التنويع في الأزياء والستايل، بأناقة لافتة ومميزة ونعومة فائفة. 

ابنة نادين نسيب نجيم أنيقة مثل والدتها
ابنة نادين نسيب نجيم  تخطف الأنظار مثل والدتها
أناقة ورقة لافتة في لوك نادين نسيب نجيم وابنتها

لذلك تنال دائماً إطلالات نادين نسيب نجيم مع إبنتها إعجاب الجمهور وكل محبيها ومتابعيها، سواء في تنوع اللوك أو في إعتماد ستايل متشابه. خاصةً وأن الطفلة نشبه أمها كثيراً.

الطفلة تسير على خطى والدتها في الأناقة

فضلاً عن أن نادين تحرص ليس فقط على أناقتها وأزيائها الشخصية، إنما تحرص أيضًا على أناقة عائلتها، ليكونوا دائمًا في أبهى صورة وأجمل إطلالة. 

نادين نسيب نجيم تحرص على أناقة عائلتها

وبعيداً عن الإطلالات العائلية إليكِ مجموعة صور من أروع إطلالات نادين نسيب نجيم الخاطفة للأنظار التي تألقت بها بكل رقي وجاذبية في المناسبات والمهرجانات الخاصة، والتي تؤكد أنها رمزاً للأناقة والسحر والجمال.

إطلالة ملكية لـ نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم تستعرض أناقتها
أناقة نادين نسيب نجيم تخطف الأنظار
نادين نسيب نجيم في تايير أنيق
إطلالة بيضاء لـ نادين نسيب نجيم
إطلالة نادين نسيب نجيم في حفل Joy Awards
نادين نسيب نجيم في بدلة نسائية أنيقة
نادين نسيب نجيم بالأصفر الخردلي
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23513

مجلة ليالينا