Search
Close this search box.

عبّر عن حبّك مع OMEGA بتفاصيل مثيرة للإعجاب

المعنى الحقيقي للحب

يختلف معنى الحب وطرق التعبير عنه من شخص إلى آخر. فقد يتم التعبير عنه بشغف كبير أو من خلال الترابط القوي المتواجد بين الأشخاص. من الممكن أيضاً أن يكون حب متبادل بين الأطراف أو مبني فقط على إحترام الذات. فالحب ليس له قيود.

وفي عيد الحب، تود OMEGA الغوص بمشاعر الإنسان العميقة. تمامًا مثل مشاعر الحب، حيث تتميز ساعاتنا بمميزاتها المتنوعة، بدءًا من الجمال الكلاسيكي إلى التصميم الحديث المواكب للموضة مع الكثير من المواد والتفاصيل المثيرة للإعجاب. لننتهز هذه المناسبة للإحتفال بمشاعرنا العميقة. صحيح أن للحب عدة أوجه. أو في حالتنا… عدة مؤشرات.

الحب شغف

“أمسك بيدي ولا تدعني أذهب”

الحب هو …  الإبداع في تصميم علبة الساعة من ذهب سيدنا عيار 18 قيراط والستانلس ستيل.

Chronometer 41mm

تعتبر ميزات The Constellation في هذا الموديل أكثر بروزًا وإبداعاً من أي وقت مضى، بما في ذلك المخالب المصقولة التي تمسك بها حافة مدي الساعة من السيراميك الأسود ونجمة Constellation الوحيدة المتواجدة فوق نافذة التاريخ على القرص الحريري ذو اللون الرمادي الروديوم المنقوش. قدمت أوميغا هذه الساعة المذهلة على حزام جلدي رمادي وتم تشغيلها بواسطة كو أكسيل ماستر كرونومتر كاليبر 8900- المثال المناسب لشغفنا بالدقة.

معاً للأبد

الحب هو ترابط

الحب يشمل كل شيء

“أفضل شيء بالحياة هو التمسك ببعضنا البعض”

Chronometer 29 mm

الحب … هو عالم من النجوم المضيئة حول قرص أحمر مشرق وجذاب. والصناعة الفريدة لأحجار الأفينتورين الطبيعية تؤكد لنا بأنه لا توجد ساعة في تشكيلة Constellation مثل صفات الساعة الأخرى. إذ تتميز كل ساعة 29 مم من ساعات Constellation بمؤشرات وعقارب مرصعة بالألماس.

كما يمكن العثور على المزيد من الألماس حول موضع زجاجة الساعة المثبتة على قرص من الستانلس ستيل وذهب سيدنا عيار 18 قيراط. إضافةً إلى ذلك، تتميز الساعة بجمال حزامها الأحمر الذي يليق بلون القرص الآسر. تم تشغيلها بواسطة كو أكسيل ماستر كرونومتر كاليبر 8700 مما تمنحك الثقة لينبض قلبك من جديد.

الحب هو إحترام الذات

“تقبّل الآخرين، هكذا أنت”

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23483