Search
Close this search box.

Louis Vuitton Cruise SS22 .. حياة وأحلام تجسّدها Ola Farahat

تشكّل تصاميم دار Louis Vuitton هوساً لعاشقات الموضة وللسيدات المحبّات للأسلوب الكلاسيكي الممزوج بالعصرية والحداثة، فلم يفوّت مدير الدار الفرنسية الإبداعي المصمم  Nicolas Ghesquière الفرصة في إبهار عاشقات الدار يوماً. 

أتت مجموعة LV Cruise 2022 على قدر التوقّعات فلم تسلب الأنظار فحسب، بل نالت اعجاب كلّ من حضر العرض في Axe Majeur الأثري في العاصمة الفرنسية باريس.

كانت المجموعة خيالية، خارجة عن المألوف، وغير متوقّعة إذ هيمنت الأجواء المتفائلة والأشكال الرسومية عليها. جمع Nicolas Ghesquière مجموعة ملونة من الصور الظلية الهندسية مثل الزي الرسمي لفرقة مسيّرة أمريكية ما أشعل الشعور بالتقدّم والتفاؤل والأمل.

يمتلك نيكولا ميلًا للخيال العلمي وحتى للسفر إلى الفضاء، ما أثر على النقشات التي رافقت التصاميم والتي قد ابتُكرت خصيصاً لهذه المجموعة.

توجد علاقة وطيدة بين مكان العرض والمجموعة بحدّ ذاتها، فيعبّر Ax Majeur ، الذي ابتكره الفنان الراحل داني كارافان، عن رؤية المدينة الفاضلة من خلال اثني عشر منشأة ضخمة في الهواء الطلق باستخدام الماء والضوء والرياح والرمل والخرسانة والحجر. تتوافق هذه السلسلة القوية من المنحوتات لتوصيل علاقة متناغمة بين الطبيعة والفضاء والوقت الذين تمثّلهم المجموعة والتصاميم الحديثة.

دفعنا كلّ ذلك إلى اختيار هذه المجموعة المتألّقة والـPlayful والتي تشبه سيّدة الدار لتكون عنواناً لغلاف مجلّة Layalina Privée بمشاركة عاشقة الموضة والمصممة ومنسّقة الأزياء Ola Farahat لتكون هي السيدة التي تجسّد روح Louis Vuitton الكلاسيكية الممزوجة بالرقيّ والأناقة وبعض المرح.

تألّقت Ola Farahat في سلسلة من الإطلالات من مجموعة Cruise 2022 حيث برزت شخصيتها العفوية التي عززتها التصاميم البعيدة كلّ البعد عن الملل والمليئة بالتفاصيل المميّزة والنابضة بالحياة.

هناك شيء واحد مؤكد ، هذه المجموعة فريدة من نوعها مثل الفن الذي عُرضت داخله.

Credentials

Photographed by: Karen Madi

Hairstylist: Deena AlWaid

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.