Rami Kadi يطلق أوّل مجموعة NFT في دبي

أطلق مصمم الأزياء اللبناني الأمريكي رامي القاضي لأول مرة في دبي ، مجموعته الأولى من NFT ، بعنوان Lucid Algorithms ، على Cardano blockchain ، في ما يمثل أول تعاون بين الإنسان والكمبيوتر بهذا الحجم. أقيم حفل إطلاق مجموعة NFT لـ Kadi يوم الأربعاء 2 شباط في مسرح الفن الرقمي في دبي.

لخص الحدث تصوير 120 NFTs التي أنشأها رامي قاضي ، جنبًا إلى جنب مع مساعدة الخوارزمية ، بعد تغذية الخوارزمية بأنماط Kadi وتصميماته وألوانه. كان مسرح الفن الرقمي بمثابة وسيط بين العالم المادي والافتراضي من خلال السماح للحاضرين بالانغماس في metaverse وعالم رامي قاضي كوتور NFTs. أتت أجواء الحدث لتمثل تجربة خارج هذا العالم تعرض على كل جدار من جدران المسرح تيارًا مستمرًا من أنماط رامي قاضي NFT التي تنتقل على طول جميع أجزاء المكان. مع انعكاسات الفن الرقمي على الشاشات ، نشأ شعور بالاندماج الافتراضي من خلال الخوض في أنماط خوارزميات Lucid.

بالإضافة إلى انعكاسات NFT التي حددت موضوعًا للفضاء يشير إلى تجاوز الحدود المادية في metaverse ، تم عرض 30 فستانًا رامي قاضي للضيوف لإعادة فحص إعادة تفسير خوارزميات Lucid NFTs إلى قطع أزياء مادية. تمثل إحدى الفساتين المعروضة تكرار إحدى فساتين NFT الخاصة بقادي في الحياة الواقعية ، كمثال لمرافق NFT الخاصة بقادي.

خلال بداية حدث Lucid Algorithms NFT الذي بدأ في الساعة 5 مساءً بتوقيت غرينتش + 4 ، تم طرح 120 فريق رامي قاضي NFT رسميًا للبيع على الموقع الرسمي www.rami-kadi.com ، المرتبط بالسوق ، jpg.store ، والتي مكنت جميع الأطراف المهتمة من مشاهدة NFTs المفضلة لديهم في تجربة ميتافيرس 360 درجة.

تمت تغطية الحدث من قبل الكثير من وسائل الإعلام والصحافة مثل ماري كلير أرابيا ، بي بي سي ، تريدينغ ، وأكثر من ذلك بكثير. حضر العديد من المؤثرين حدث NFT الطليعي جنبًا إلى جنب مع أفراد مهمين داخل مجتمع NFT في المنطقة. إطلاق حدث Lucid Algorithms يعين الدخول إلى عالم NFTs الراقية التي ستستمر في النمو والازدهار كجزء من الموضة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23415

مجلة ليالينا