ما الذي جعل Gigi Hadid تنتقل من عرض الأزياء إلى التقديم؟

باتت عارضة الأزياء جيجي حديد رقماً صعباً في عالم الموضة والأزياء، وإشتهرت بحضورها القوي على مدارج العروض. وتحولت الى مؤثرة في عالم الأزياء وأيقونة للموضة تستوحي النساء من إطلالاتها العصرية المتميزة سواء على المنصات أو خارجها في لوكاتها اليومية المختلفة. وقد أعلنت مؤخراً جيجي حديد عن خوضها تحدٍ جديد مختلف في مسيرتها المهنية منتقلةً من عرض الأزياء الى تقديم البرامج. حيث سيترقب الجمهور حلقات البرنامج بفارغ الصبر لمشاهدة إطلالات جيجي حديد الخاطفة للأنظار التي ستزيّنه بالتأكيد بأجمل التصاميم العصرية والجذابة.

تشتهر عارضة الأزياء جيجي حديد بحضورها القوي على مدارج العروض وكونها مؤثرة في عالم الأزياء

وفي التفاصيل فإن التجربة الجديدة التي ستخوضها حديد في عالم تقديم البرامج ليست بعيدة عن عالمها في مجال الموضة، وقد وقعّت عقداً للمشاركة في تقديم الموسم الثاني من برنامج “Next in Fashion” الذي يعرض على شبكة نتفليكس جنبًا إلى جنب مع Tan France. وتم فتح المجال للمصممين للتقدم بطلبات للحصول على فرصة المشاركة في المسابقة ولكن لم يحدد بعد تاريخ إنطلاق الموسم الجديد الذي مما لا شك فيه أنه سيكون مميزاً.

ستشارك في تقديم الموسم الثاني من برنامجNext in Fashion  على شبكة نتفليكس مع Tan France
من عرض الأزياء إلى التقديم جيجي حديد تنضم إلى الموسم الثاني من Next in Fashion
تشتهر عارضة الأزياء جيجي حديد بحضورها القوي على مدارج العروض وكونها مؤثرة في عالم الأزياء

هذا وكان قد تم عرض الموسم الأول من برنامج Next in Fashion لأول مرة في يناير 2020، وشاركت حينها المصممة Alexa Chung، France في تقديم البرنامج. وتألفت لجنة تحكيم الموسم الأول من عدد من مصممي الأزياء أمثال برابال غورونغ، تومي هيلفيغر، كيربي جان ريمون، كريستوفر كين، فيليب ليم ومونيك لولييه. وشارك في الموسم الأول 18 مصمماً واجهوا تحديات أسبوعية في عالم تصميم الأزياء للفوز بجائزة 250 ألف دولار وفرصة لبيع مجموعتهم المميزة على موقع Net-a-Porter.

وقد أعلنت حديد وتان الخبر من خلال نشرهما مجموعة من الصورة عبر صفحتهما على موقع إنستقرام مع تعليق “من كان يظن عندما التقينا عبر فايس تايم قبل 4 سنوات أننا سنستضيف NEXT IN FASHION معًا!”

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23291

مجلة ليالينا