أجمل إطلالات Amal Clooney الجذابة وأسرارها الجمالية في عيد ميلادها ال44

أتمت المحامية اللبنانية الشهيرة أمل علم الدين كلوني، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، أمس عامها الـ 44، وبمناسبة عيد ميلادها نلقي الضوء على أسرارها الجمالية وأجمل إطلالاتها الجذابة التي لطالما كانت محط أنظار الجمهور. فأمل تتميز بأسلوبها الجمالي الخاص الذي تجمع فيه ما بين النعومة والرقي لتخطف الأنظار في كل مناسبة.

أفضل إطلالات أمل كلوني الجمالية وأسرار مكياجها في عيد ميلادها

ولا شك أن إطلالات أمل كلوني تحظى مع كل ظهور لها، بإهتمام كبير ولافت إن من الصحافة أو الجمهور. وهي تتميّز بجمالها الشرقي الساحر والطبيعي، الذي يشرق بأسلوبها في المكياج غير المتكلف الذي يمنحها إطلالة طبيعية وراقية من دون المبالغة في إستعمال المساحيق التجميلية. وما يضفي سحراً على جمالها هو عدم خضوعها لعمليات تجميل مما يجعلها تحافظ على ملامحها الطبيعية كما هي، محافظةً على هويتها الجمالية منذ سنوات .

أمل كلوني بمكياج ناعم للمراة العاملة

هذا وتجيد أمل كلوني إختيار الإطلالة الجمالية المناسبة واللوك المثالي لكل مناسبة وحدث. ففي إطلالاتها الخاصة بالأعمال والإجتماعات، تعتمد أمل رسمات مكياج ناعمة جداً مظهرةً نضارة بشرتها وتحرص على ترطيب بشرتها وإستخدام طبقة خفيفة من كريم الأساس الذي تدمجه مع بلاشر الخدود بطريقة ناعمة مفعمة بالأنوثة.

كما تختار ظلال عيون ذات الوان دافئة ترابية لإكمال مكياجها العملي مع رسمة الآيلانير الرفيع والمجنح فوق الجفون العلوية. وبالنسبة لألوان أحمر الشفاه، تميل أمل الى النيود بتدرجات وردية أو اللون البيج للمحافظة على اللوك الطبيعي الأنيق.

امل كلوني

أما في إطلالاتها مع زوجها النجم العالمي جورج كلوني في المناسبات والمهرجانات والحفلات الضخمة، فإن إطلالات أمل الجمالبة تختلف مع إختيارها رسمات مكياج بألوان بارزة وملفتة، كوضعها الظلال البرونزية البراقة على سحبة العينين وتنسيقها مع أحمر شفاه قوي باللون الوردي أو الأحمر الداكن.

أمل كلوني تحبذ الشعر الويفي الطويل

كما وتعتمد أيضاً مع المكياج الذهبي أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع، وتضيء بشرتها بالهايلايتر، لتضفي على إطلالتها إشراقةً لا مثيل لها.

أمل كلوني مع زوجها جورج كلوني بإطلالة جذابة
أمل كلوني مع زوجها جورج كلوني بإطلالة مكياج جذابة
قصات شعر أمل كلوني

هذا وتلفتنا أيضاً تسريحات شعر أمل كلوني بالأسلوب الطبيعي الذي تعتمده في معظم الإطلالات، خاصةً وأنها تملك شعر طويل وجميل مما يضفي جمالاً على اي تسريحة تعتمدها نظراً لكثافة شعرها وحفاظها على لونه الأسود الداكن.

وهي تختار في معظم الإطلالات تسريحة الشعر الويفي بالتموجات العريضة، مع تقسيم الشعر عند المقدمة بشكل جانبي، الى جانب إسدالها للغرة الطويلة. وتحب أحياناً أن تطل بقصة الشعر بطول متوسط. كما وظهرت أيضاً بقصة الشعر الكاريه مع تسريحات الريترو الكلاسيكية. ولعل السر الأبرز أنه أياً كانت التسريحة التي تختارها أمل كلوني، فهي تكون دائماً طبيعية وراقية من دوم أي تكلف.

إطلالات شعر أمل كلوني
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23278

مجلة ليالينا