Search
Close this search box.

شاهدي كيف فاجأ Cristiano Ronaldo حبيبته Georgina Rodríguez في عيد ميلادها ال28 في دبي

يواصل نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لفت إنتباه محبيه ومتابعيه، ليس بتسديده الأهداف في الشباك فقط، بل برومانسيته وأسلوبه الرقيق والمميز في علاقته مع حبيبته جورجينا رودريغيز. ونشر مؤخراً صوراً جديدة له من عطلته في دبي، حيث فاجأ حبيبته بعيد ميلادها الـ28، كما وفاجأ رونالدو جماهيره العريضة، بنشره رسالة باللغة العربية، على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، عبر بها عن سعادته وإستمتاعه بعطلته في دبي مع أسرته، ووجه فيها الشكر لمدينة دبي الإماراتية التي قضى فيها إجازته القصيرة.

كريستيانو رونالدو في دبي
كريستيانو رونالدو

Ronaldo يفاجئ حبيبته Georgina Rodríguez بعيد ميلادها على برج خليفة

وفي تفاصيل مفاجأة رونالدو لحبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، فقد قرر الإحتفال بعيد ميلادها الـ28 بطريقة مميزة وساحرة أثناء تواجدهما في مدينة دبي، وذلك بالتزامن ايضاً مع موعد بث برنامجها الوثائقي “I Am Georgina”، الذي بدأت شبكة نتفليكس بعرضه في 27 يناير. فقام بنشر صورتها على برج خليفة الأشهر في دبي.

وقام رونالدو بنشر مقطع فيديو عبر حسابه على “إنستقرام” تظهر فيه عدد من اللقطات لجورجينا على واجهة برج خليفة الشهير، وعلق على المنشور برسالة معايدة من القلب عبر فيها عن حبه لها فكتب: “تهانينا الحارة حبيبتي”، هذا وأرفق الفيديو برسمة قلب وقالب حلوى تعبيري.

Ronaldo يوجه رسالة الى جمهوره باللغة العربية

ولم تكن هذه المفاجأة الوحيدة التي قام بها نجم الكرة البرتغالية ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو خلال تواجده في مدينة دبي، إذ فاجأ أيضاً جمهوره برسالة مميزة وجهها اليهم باللغة العربية على حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي. فشارك محبيه وجمهوره الكبير لحظات عائلية سعيدة وعفوية له مع عائلته في دبي.

وعبر عن سعادته في هذه العطلة الجميلة، وكتب في رسالته باللغة العربية:” شكراً دبي على الأوقات الجميلة.. شكراً دبي على الأحاسيس الدافئة.. شكراً دبي على توفير أجمل اللحظات العائلية .. دبي بيتي الثاني.. وعائلتي ممتنة لحسن الإستقبال وكرم أخلاق شعبكم الجميل… مع خالص محبتي لكم”.

وخطف الأنظار بصوره مع عائلته أثناء إستمتاعهم بالعطلة في مدينة دبي الرائعة.

كريستيانو رونالدو مع أبنائه في دبي

Cristiano Ronaldo في جلسة حوارية في إكسبو دبي 2020

من جهة أخرى تواجد كريستيانو رونالدو في دبي من أجل حضور جلسة حوارية ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020، وغصّت الجلسة الخاصة به بحضور جماهيري كبير وإهتمام عالمي ضخم، وقام بنشر صورة من هذه الجلسة على حسابه على موقع إنستقرام موجهاً الشكر للجميع وخصيصاً لدبي على هذه الجلسة.

هذا والتقى رونالدو خلال تواجده في دبي، بكل من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وكذلك سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي في دبي.

كريستيانو رونالدو وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23234

مجلة ليالينا