Search
Close this search box.

Guerlain تحتفل بمجموعة أحمر الشفاه Legendary Reds بألوان أيقونية مميزة

تؤكد مجموعة Legendary Reds خبرة Guerlain المميزة في جمال ومكياج الشفاه، والتي هي نتاج ما يقارب القرنين من الزمن. كما أنها تحتفل بروح Guerlain، وتراث الدار الرائع.

1828

في العام 1828، إبّان إفتتاح متجره الأول، قام Pierre-François-Pascal Guerlain بإبتكار أول منتج سائل له لإضافة مسحة من اللون إلى الشفاه وعظام الخد، يحمل إسم Bloom of Rose.

1870

تبع ذلك في العام 1870 أول لون لأحمر شفاه على شكل عصا “ستيك” لدى الدار، تحت إسم Ne M’oubliez pas. الذي يعني “لا تنساني أبدًا”، وجاء كميثاق للجمال تمّ توقيعه مع النساء من أجل المستقبل. بعد ذلك، على مدى عقود، أقامت Guerlain رابطًا خاصًا مع اللون الأحمر، سواء تمّ إستخدامه لتزيين الشفاه أو عنواناً مرادفاً لزجاجات العطور الأسطورية التي إبتكرها في الشانزليزيه مبدع العطور المميز نفسه.

2018

في العام 2018، قامت Guerlain بإطلاق أحمر الشفاه Rouge G الثمين والقابل للتخصيص، والذي يتميز بتركيبة كريمية كالساتان تجعله الأكثر مبيعًا.

2021

في العام 2021، إنضم الى عائلة Luxurious Velvet أحمر شفاه جديد ذات لمسة نهائية مخملية مميزة غير لامعة جديدة.

واليوم، مع مجموعة أحمر الشفاه Rouge G Legendary Reds، تحتفل Guerlain بهذا التراث من خلال ثلاثة ألوان حمراء أيقونية من الماضي أعيد تفسيرها الآن بلمسات نهائية رمزية جديدة لتقدم 6 ألوان اسطورية رائعة.

كل لون من ألوان أحمر الشفاه مرتبطاً بالسنة التي تمّ إبتكاره فيها:

ROUGE DU TIGRE 1830

ROUGE IMPÉRIAL 1870

ROI DES ROUGES 1925

وفي إشارة إلى هذا الإلهام التاريخي، تمّ نقش النحلة، رمز دار Guerlain منذ إبتكار قارورة Eau de Cologne Impériale على رصاصات أحمر الشفاه لهذه المجموعة.

1830 ROUGE DU TIGRE

كان هذا اللون الأحمر القرميدى المتوهج أول لون أحمر شفاه إبتكرته Guerlain من أجل Bloom of Rose. اللون مستوحى من فن الورنيش الآسيوي ودرجات اللون البني والأحمر التي تستعمل لتزين أثمن الأشياء.

1870 ROUGE IMPÉRIAL

تمّ إستخدام هذا اللون، الأحمر التوتي الداكن، لأول أحمر شفاه “ستيك” من Guerlain على شكل العصا، Ne M’oubliez pas. بلمسته الداكنة المائلة قليلاً الى اللون الأزرق، والتي كانت في يوم من الأيام موضع تقدير الطبقة الأرستقراطية في القرن التاسع عشر، في تكريم للإمبراطورة أوجيني، وهي مستوحاة من الأقمشة التي إرتدتها الشخصيات الملكية في السنوات الماضية.

1925 ROI DES ROUGES

أحمر نقي ومكثف، يعيد النظر مؤكداً اللون الذي إبتكرته Guerlain لعشرينيات القرن الماضي، إحتفالًا بالجمال الأنثوي الصريح الذي ميّز تلك الحقبة. وبعد قرن تقريبًا، لا يزال هذا اللون الأحمر هو الأكثر حيوية في المجموعة بأكملها.

أربع علب مخملية لأحمر الشفاه

إحتفالاً منها بمجموعة Legendary Reds ، أرادت Guerlain تسليط الضوء على إحدى أهم علب أحمر الشفاه لديها، كلها مزينة بالأحمر المخملي (علبة Red Velvet) ومتوفرة بثلاثة إصدارات جديدة، كلها قابلة للجمع، من اللون الأحمر: Majestic Ruby و Royal Burgundy و Luxurious Garnet ، وكل منها مختوم بشعار Guerlain.

وقد جاءت العلب مناسبة تماماً لتصاميم Lorenz Bäumer المرصعة بالجواهر، علبة أيقونية مميزة لأحمر الشفاه Rouge G.

Rouge G PRESTIGE EDITION

مجموعة إستثنائية متمثلة في إصدار إستثنائي.

تمّ إطلاقه كإصدار حصري محدود للغاية، يمكن لعلبة واحدة منه أن تجسد سحر هذه المجموعة بأكملها:

 Rouge G Legendary Bee Prestige Edition

في تحية منه للنحل، رمز دار Guerlain الأيقوني، أعاد Baqué Molinié – إستوديو التطريز الباريسي الذي يتعاون مع أشهر الحرفيين – تصور وتفسير النحلة كلها باللآلئ الحمراء والذهبية، وتطريزها على غلاف مخملي مزين بتصميم قرص العسل الأحمر. كل أحمر شفاه مرقّم بشكل فردي يتم تقديمه ضمن مجموعة فريدة من نوعها لتشكيل هدية استثنائية.

تحتضن هذه العلب الإستثنائية المميزة بأناقة اللون 214 الأكثر مبيعًا لأحمر الشفاه، الذي يكسو الشفاه ويغلفها باللون الأحمر الساتاني اللامع.

وبين الإحتفال بالجمال والحرفية الإستثنائية، يتجلى جوهر أسلوب Guerlain بشكل مثالي في Rouge G Legendary Bee Prestige Edition. الذي تم إطلاقة في يناير 2022.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23215