Search
Close this search box.

إيلي صعب يطلق صيحة اكسسوارات الشعر الراقية مع المكياج الطبيعي في عرضه في باريس

خطف عرض المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب للأزياء الراقية 2022 الأنظار في أسبوع الموضة في باريس، وليس فقط من خلال تصاميمه وأزيائه الرائعة والفخمة، إنما أيضاً بالصيحات الجمالية الملفتة التي أطلقها. وقد برزت هذه الصيحات برسمات المكياج الطبيعي مع اكسسوارات الشعر العصرية الراقية التي سحرتنا، الى جانب التسريحات التي أطلت بها العارضات بطريقة متجددة ومتميزة.

فتعرفي على هذه الصيحات الجميلة في عرض إيلي صعب للأزياء الراقية 2022 لتستوحي منها إطلالتك الأنيقة.

اجمل مكياج طبيعي في عرض ايلي صعب هوت كوتور 2022
عرض ايلي صعب 2022 مع تسريحات الشعر المبللة

تألقت العارضات في عرض إيلي صعب 2022 برسمات المكياج الطبيعي الملفت مع توحيد لون البشرة. وكان لافتاً التركيز على الظلال اللماعة التي تغمر الجفون العليا بتدرجات فاتحة وناعمة جداً.

مكياج طبيعي وأكسسوارات شعر راقية في عرض ايلي صعب هوت كوتور 2022

كذلك برزت العينين بكامل إشراقتهما مع خطوط الكحل الرفيعة والراقية من وسط الجفون العليا، مع الرموش الطويلة المكثفة والمسحوبة الى الاعلى بأسلوب عصري جديد من دون تمرير الرموش عينها من الجهة الداخلية للعينين مما أعطى الإطلالة طابعاً شبابياً عصرياً جذاباً. 

عرض ايلي صعب 2022 مع المكياج الطبيعي واللماع

أما بالنسبة للشفاه فتم إعتماد الوان أحمر الشفاه اللماعة الممزوجة بتدرجات حيادية، من دون أي مبالغة والتكلّف، لتمنح الشفاه جاذبية متكاملة بلوك طبيعي مفعم بالأنوثة.

عرض ايلي صعب 2022 مع المكياج الطبيعي واكسسوارات شعر الكريستال
اجمل مكياج طبيعي وأكسسوارات شعر راقية في عرض ايلي صعب هوت كوتور 2022

هذا وسحرتنا تسريحات الشعر المذهلة والراقية التي إعتمدها إيلي صعب في عرضه، فإختار تسريحات الشعر الناعمة والمنسدلة على الظهر من خلال تطبيق تسريحة شعر ذيل الحصان المنخفض مع الخصل البارزة على أسفل الظهر.

عرض ايلي صعب 2022 مع اكسسوارات الشبك
عرض ايلي صعب 2022 مع اكسسوارات الشبك الهندسية

كما وخطفت الأنظار تسريحات شعر الكعكة المبعثرة والمنخفضة مع الخصل المترابطة والمبللة بطريقة مسحوبة الى الخلف بكل بساطة وعفوية. أما الأبرز في عرض إيلي صعب للأزياء الراقية 2022، فكان إطلاقه صيحة أروع اكسسوارات الشعر الفاخرة والمتميزة من خلال قطع الشبك الكريستالية الجامدة التي تغطي الوجه بشكل مذهل وأنيق، مع سحب القطع بطريقة راقية الى الخلف من دون إخفاء تسريحات الشعر الملفتة التي عكست إشراقة مبهرة وغير مستهلكة.

عرض ايلي صعب 2022 مع المكياج الطبيعي
مكياج طبيعي في عرض ايلي صعب هوت كوتور 2022

ولم تغب تسريحات الشعر المبلل عن العرض، التي تناغمت بشكل كبير مع المكياج الطبيعي الناعم لتضفي على الإطلالة لوك عصري ساحر بأناقة لا مثيل لها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
23102