Search
Close this search box.

صيحة الرموش الجريئة والآيلاينر العصرية في عرض Valentino للأزياء الراقية 2022

صيحات جمالية عديدة برزت خلال عروض الأزياء الراقية في أسبوع الموضة في باريس. وقد طغت رسمات الآيلاينر العصرية الجديدة على عرض فالنتينو للأزياء الراقية 2022، مع الخطوط الهندسية البارزة على الجفون العليا للعينين باللون الأسود وبأسلوب بارز خصوصاً مع صيحة الرموش الجريئة الملفتة التي طغت على هذا العرض.

فإليك أجمل رسمات آيلاينر الجديدة والرموش العصرية من عرض فالنتينو للأزياء الراقية 2022، لتواكبي أحدث الصيحات الجديدة في عالم المكياج لإطلالات ربيع 2022.

صيحة الرموش الجريئة

رسمات آيلاينر مع رموش طويلة من الريش في عرض فالنتينو هوت كوتور 2022
اجدد رسمات آيلاينر جديدة ورموش طويلة في عرض فالنتينو هوت كوتور 2022
صور رموش طويلة من الريش في عرض فالنتينو هوت كوتور 2022
رسمات آيلاينر جديدة ورموش عصرية في عرض فالنتينو هوت كوتور 2022

برزت في العرض الخاص بدار فالنتينو أجمل صيحات الرموش العصرية الجريئة الملفتة مع صيحة الريش السوداء المجنحة والمسحوبة من الجهة الخارجية للرموش الطويلة والعالية التي من شأنها أن تمنحك جمال ساحر لعينيك.

الوان احمر شفاهه طبيعية في عرض فالنتينو هوت كوتور 2022
صيحات الرموش العصرية

كما وبرزت ألوان أحمر الشفاه النيود الناعمة مع التدرجات اللحمية اللماعة لتكون ضمن صيحات مكياج ربيع 2022، ومن شأن التدرجات الفاتحة واللماعة مع الكونتور الكريمي الفاتح أن يجعل الإطلالة أكثر شبابية ومفعمة بالجاذبية.

رسمات آيلاينر العصرية

رسمات آيلاينر جديدة
رسمات آيلاينر جديدة في عرض فالنتينو هوت كوتور 2022
صيحات الرموش العصرية زالطويلة في عرض فالنتينو هوت كوتور 2022

ومع الرموش ذات الريش البارز تم إعتماد رسمات آيلاينر عصرية جديدة باللون الأسود الرفيع فنرى الخطوط السائلة والكريمية بارزة بشكل مميز على الجفون العليا للعينين، مع سحب الخط الرفيع على الجهة الخارجية بطريقة مجنحة الى الخارج. ولا شك أن صيحة مكياج العيون هذه تمنحك اطلالة شبابية مشرقة ومتجددة وخاطفة للأنظار.

تسريحات شعر بأسلوب شبابي

تسريحات شعر طبيعية
تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض في عرض فالنتينو هوت كوتور 2022

أما بالنسبة لصيحات تسريحات الشعر، فقد برز في عرض فالنتينو للأزياء الراقية 2022، موديلات الشعر الطبيعية والمنسدلة على الظهر وجانبي الأكتاف بأسلوب شبابي عفوي، مع الخصل الرفيعة والمصففة على جوانب الجبين. كذلك لفتتنا تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة مع اكسسوارات شعر البكل العصرية والبارزة على كامل الشعر مع الفرق الوسطي العريض ما أضفى مزيداً من التميّز والسحر على الإطلالة الجمالية الأنيقة.

اكسسوارات شعر فاخرة في عرض فالنتينو هوت كوتور 2022
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23056

مجلة ليالينا