Rihanna تستعرض حملها بمولودها الأول من مغني الراب A$AP Rocky بإطلالة جريئة باللون الوردي

كشفت النجمة العالمية ريهانا عن حملها بمولودها الأول من حبيبها مغني الراب الأمريكي a$ap rocky في مفاجأة كبيرة وسارة لكل محبي ومتابعي الثنائي حول العالم. وقد إستعرضت ريهانا حملها بكل أناقة، أثناء نزهتهما معًا في أحد شوارع مدينة نيويورك، فخطفت الأنظار بإطلالة جريئة وجذابة باللون الوردي.

فظهرت ريهانا في الساعات الماضية بصور جميلة وفرحة بصحبة صديقها مغني الراب آيساب روكي، وذلك أثناء تواجدهما في مدينة نيويورك. وإرتدت ريهانا لأول مرة ملابس وردية مع الجينز. وتعمدت فتح معظم أزرار المعطف الوردي الطويل لتكشف عن حملها الذي فاجأ متابعيها وكل محبي الثنائي حول العالم. وقد أحدثت الصور المميزة والمفعمة بالحب والسعادة والرومانسية ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وتم تداولها بشكل كبير وواسع سواء من المعجبين أو من أهل الصحافة والإعلام.

حمل ريهانا

علاقة Rihanna مع A$AP Rocky

وفي تفاصيل علاقة الثنائي الشهير، كان آيساب روكي قد أعلن في شهر مايو الماضي في تصريحات له عن علاقته الرومانسية بريهانا، معلناً إرتباطهما الرسمي، ومؤكداً أنها حب حياته. وكانت تجمع ريهانا و آيساب روكي علاقة صداقة قوية منذ سنوات، الى أن تطورت علاقتهما بسرعة في نهاية عام 2020، وأصبحا لا يتفارقان ويظهران دائماً برفقة بعضهما البعض في مختلف المناسبات والإطلالات. وكان أول إعلان للثنائي عن علاقتهما الرومانسية الجديدة في شهر ديسمبر 2020 وتحديداً بعد ظهور صورهما وهما يتجولان معاً في مانهاتن.

حمل ريهانا

تفاصيل إطلالة Rihanna الجريئة

وبالعودة الى إطلالة ريهانا الجريئة فقد ظهرت بستايل لافت أثناء نزهة حول Harlem في بنطال جينز واسع وجاكيت مبطن طويل باللون الوردي من توقيع Chanel، وأغلقت زر واحد منه فقط من أعلى أما الجزء الباقي من الأزرار فتركته مفتوحاً. وذلك حتى تظهر تفاصيل الحمل على بطنها المكشوف تحت الجاكيت.

وأكملت ريهانا اللوك مع العديد من سلاسل والاكسسوارات اللامعة التي إنسدلت على منطقة البطن، مستعرضةً حملها ليس فقط بجرأة إنما بأسلوب عصري وأنيق. إذ أضفت السلاسل على منطقة البطن مزيدًا من الجاذبية والتميز على الإطلالة الفريدة والملفتة التي خطفت الأنظار. ولا بد من التساؤل عما إذا كانت ريهانا قد تقصدت إختيار اللون الوردي للكشف عن حملها بطفلة أنثى.

ريهانا تستعرض حملها بإطلالة جريئة

أما من الناحية الجمالية، فقد قررت ريهانا ان تطل بتسريحة الشعر الكيرلي، بأسلوب مميز فرفعت جزءًا من شعرها إلى الخلف وتركت الباقي منسدلًا، فكان اللوك جذابًا ومميزًا جدًا وأنيقاً. ولطالما تميزت إطلالات ريهانا بشكل عام بالتنوع والإختلاف مع لمسة من الجاذبية والجرأة اللافتة، ولا شك أنها تحسن دائماً إختيار وتنسيق أزيائها بلوكات مميزة وعصرية. فضلاً عن مشاركتها في عالم الموضة من خلال علامتها التجارية للعناية بالبشرة.

يذكر أنه كان قد تم إدراج ريهانا في المرتبة 68 في قائمة فوربس التي أكدت أن المغنية الأمريكية أصبحت مليارديرة، بفضل نجاح شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها، والتي حققت أرباح تزيد عن 550 مليون دولار في عام 2020.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

23037

مجلة ليالينا