Search
Close this search box.

Salvatore Ferragamo يطلق مجموعة Tiger in Wonderland إستكشافاً لمغامرة في عالم الخيال

بمناسبة الإحتفال بالسنة الصينية الجديدة، قامت دار Ferragamo بدعوة الفنانين الصينيين Sun Yuan وPeng Yu لإبتكار طبعة فريدة مستوحاة من 2022 Zodiac Tiger. سيتم دمج التصميم الجديد ضمن الاكسسوارات الشهيرة، وإطلاق مجموعة مصغرّة خاصة وجديدة كليًا للعام الصيني الجديد 2022، وذلك تكريمًا للتاريخ الطويل للعلامة التجارية في توحيد الفن والثقافة حول العالم مع الموضة.

وتلنزم دار Ferragamo من خلال تبنّي الرؤية السبّاقة لمؤسسها، بالعمل مع فنانين في مختلف المجالات للبحث عن مواهب ومصادر إلهام جديدة.

الطبعة مستوحاة من اللوحات الصينية التقليدية، وتصور النمر الذي يرمز إلى العاطفة والجرأة والود والأمان في الثقافة الصينية. فيظهر النمر ضمن هذا المشهد مع مخلوقات برية أخرى، مثل طائر الكركي، والنسر، والغزلان، والقردة في الحديقة الصينية الكلاسيكية المغطاة بالصخور والنباتات والزهور، مقدمًا لوحة مرحة وحيوية ويمثل عودة الحياة.

وقد أطلقت دار Ferragamo بمناسبة الإحتفال بعام النمر والمجموعة المصغرّة الخاصة، حملة رقمية بإستخدام التصوير السينمائي السريالي لتقديم مشهد ربيعي ساحر وأخّاذ.

لتتبع النمر المرسوم ضمن طبعة Ferragamo والإنطلاق نحو بُعد آخر غني بالإمكانيات والإحتمالات الجديدة. حيث سيتم إكتشاف عالماً يقودنا إلى سنة مليئة بالآمال والأحلام الجديدة كما يمكن التجول عبر المجاري المائية وأشجار الخوخ، ومشاهدة الأزهار تتفتح وتتساقط أوراقها بكثاقة، فيبدو المشهد كما لو أن العالم يعود من جديد إلى الحياة ويغرس فينا آمال وأحلام جميلة.

أهم تفاصيل مجموعة السنة الصينية الجديدة لعام 2022

تم إستخدام نقش النمر كعنصر أساسي في مجموعة رأس السنة الصينية الجديدة ضمن الفولارات المصنوعة من الحرير وكذلك ضمن حقيبة Ferragamo Studio Bag، لإظهار السحر الشرقي والأناقة الحديثة إحتفالًا بالعام الصيني الجديد القادم.

هذا ويضيف اللون الأحمر أجواء إحتفالية بمناسبة قدوم العام الصيني الجديد. في حين تنقل حقيبة يد Trifolio باللون الأحمر دفء الربيع، في أحدث إصدار لها، و تتميّز أحذية تشيلسي بأنها المحور البصري للمجموعة. بينما تم تصميم اكسسوارات الرجال أيضًا بتنسيق من اللونين الأحمر والأسود: من خلال حقيبة cross body ثلاثية الأبعاد المزينة بشعار Gancini، بينما تتميز الأحذية الرياضية بشعار Gancini monogram الذي يغطي القطعة بالكامل، مما يضفي لمسة عصرية وذوقًا رفيعًا.

الفنانين الصينيين Sun Yuan & Peng Yu

وُلد Sun Yuan في بكين عام 1972 وولدت Peng Yu في  Heilongjiang عام 1974 وإنتقلت بعد ذلك إلى بكين. كلاهما يعيش ويعمل في العاصمة الصينية. شقّ هذان الفنانان البارزان طريقهما معًا ضمن المشهد الثقافي الصعب في التسعينيات في الصين ، حيث عبرّا عن تفرّدهما ورفضا إتباع الإتجاه الفني السائد في تلك الفترة، وذلك نظرًا لكونهما إستفزازيان للغاية، ولأنهما كانا يتحديان المعايير الأخلاقية السائدة في المشهد الفني العالمي آنذاك. إذ إن ما يجعل أعمالهم الفنية جريئة وفريدة من نوعها هو إهتمامهم بالمواد الخارجة عن المألوف، وإستيعابهم الصراعات القديمة والحدس الإستثنائي والبصيرة الثاقبة التي يتمتعان بها.

بدأ تعاون Salvatore Ferragamo مع الفنانين في عام 2020 من خلال العمل التركيبي الفني المعاصر “Teenager Teenager” (2020). كما تمّ عرض عملهم “Were Creatures Born Celestial” في معرض Silk في متحف Museo Salvatore Ferragamo عام 2021. كما إبتكرا وشاحًا مطبوعًا خاصًا للمعرض، يجسّد من الناحية المفاهيمية كيف كان طريق الحرير لزمن طويل طريقًا خصبًا للقاءات والتبادل بين الشرق والغرب.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

22877