Search
Close this search box.

ما سبب تواجد Adriana Lima في المملكة العربية السعودية؟

حرصت عارضة الأزياء البرازيلية الجذابة Adriana Lima على حضور إحدى فعاليات سباق فورمولا إي الدرعية، الذي أقيم خلال الأيام الماضية في المملكة العربية السعودية، فنشرت أدريانا على صفحتها الخاصة على موقع انستقرام، مجموعة صور مميزة إستعرضت من خلالها إطلالتها الأنيقة واللافتة المناسبة جداً لأجواء الشتاء، والتي نالت إعجاب عدد كبير من متابعيها ومحبيها.

ادريانا ليما بفستان براق

وقد تألقت أدريانا ليما خلال سباق فورمولا إي، بفستان شتوي براق بأكمام طويلة باللون الكحلي الداكن من DUNDAS، بطول متوسط يصل حتى منطقة أسفل الركبة. ووضعت فوق الفستان بليزر أنيق باللون الأسود أضفى على إطلالتها لمسة كلاسيكية راقية ومفعة بالأنوثة والجاذبية.

ولتمك الإطلالة المميزة نسقت العارضة البرازيلية مع هذا اللوك حذاء مكشوف باللون الأسود، وربطت شعرها مع إعتمادها مكياج ناعم مع أحمر الشفاه النيود، وإختارت مجوهرات فخمة.

أما في صور أخرى فإرتدت معطف أنيق باللون البيج فوق ملابسها لحمايتها من برد موسم الشتاء.

ادريانا ليما بمعطف بيج في احدث ظهور

هذا وقد نشرت أدريانا ليما مجموعة صور لها على انستقرام ظهرت فيها مع عدد من المشاركين في السباق، وعبرت عن مدى سعادتها بتواجدها في المملكة العربية السعودية وبالمشاركة في هذه الفعالية الكبيرة.

ادريانا ليما بفستان براق وبليزر أسود
اطلالة ادريانا ليما في سباق فورمولا إي الدرعية

Adriana Lima تتألق بأجمل الفساتين

في سياق منفصل، تحرص أدريانا ليما بإستمرار على مشاركة متابعيها على انستقرام، بصور من إطلالاتها  اللافتة التي تتألق بها في العديد من المناسبات. وقد ظهرت مؤخرًا بفستان راقي جداً باللون الأسود من الشيفون، وتميز الفستان برقبة مغلقة وتزين النصف العلوي منه بتطريزات ذهبية، فيما إنسدلت أكتافه على هيئة وشاح طويل مضفيةً أناقة كبيرة وأنوثة على الإطلالة.

ادريانا ليما بفستان اسود انيق في ظهور سابق

وفي مناسبة أخرى أطلت ليما بفستان أسود قصير من دون أكتاف، مع أكمام منفصلة على هيئة قفازات طويلة، وجاء الجزء السفلي منه مزيناً بالريش الأسود، كما وضعت أدريانا حزامًا على خصرها من نفس قماش الفستان. ونسقت معه صندلاً مفتوحاً باللون الفضي والأسود.

ادريانا ليما بفستان اسود قصير

أما خلال حضورها أحد الأفلام، فقد خطفت الأنظار بفستان قصير باللون الأصفر من دون أكمام، مبطن بقماش مختلف من اللون البرونزي البراق، نسقته مع صندل مفتوج من اللون البرونزي نفسه.

ادريانا ليما بفستان أصفر
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
22861