Search
Close this search box.

أجمل الإطلالات الجمالية للنجمات في حفل توزيع جوائز “JOY AWARDS”

تألقت نجمات الوطن العربي بإطلالات جذابة وملفتة في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS الذي أقيم مساء الخميس ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية. ولم تقتصر إطلالاتهن الساحرة على الأزياء فقط إنما كان أيضاً للإطلالات الجمالية التي أطلين بها وقع خاص. فخطفن الأنظار بمكياج وتسريحات شعر ملفتة وأنيقة.

وتميّزت الإطلالات الجمالية للنجمات العرب في حفل “JOY AWARDS” الذي إستقطب حضور عدد كبير من نجمات الوطن العربي، اللواتي لم يتنافسن فقط على حصد الجوائز، إنما على  إطلالات جمالية مميزة، فتميزت إطلالاتهن بلمسات ناعمة وراقية مع إعتمادهن لرسمات مكياج مشرقة وبدا إتجاه العديد منهن نحو إختيار رسمات مكياج بألوان هادئة وغير صاخبة مواكبين صيحات الموضة الرائجة في عالم المكياج. فيما تميزت تسريحات الشعر بالتصفيفات الفخمة واللافتة. فإليكِ أبرز إطلالات النجمات العرب في هذا الحفل الضخم.

اطلالة نادين نجيم  في حفل "JOY AWARDS"

كانت إطلالة النجمة نادين نجيم ساحرة بالمكياج البرونزي القوي. وبالشعر الويفي الطويل والملموم الى الخلف مع الغرة المفعة بالأنوثة. ولاحظنا أن تسريحات الشعر الويفي الطويل برزت أيضاً بشكل كبير في إطلالات النجمات في حفل JOY AWARDS.

وخطفت النجمة اليسا الأنظار بإطلالتها الراقية بالمكياج المفضل لها وهو السموكي الدخاني على العيون مع أحمر الشفاه النيود. وإعتمدت تسريحة النصف رفعة واضعةً اكسسوار الشعر المميز والأنيق.

المكياج الذهبي والشعر الويفي باسلوب نانسي عجرم  في حفل "JOY AWARDS"

بينما إتجهت النجمة نانسي عجرم الى المكياج الذهبي المشرق الذي نسقته مع فستانها الذهبي. وإختارت تسريحة الشعر الويفي لتكمل إطلالتها الناعمة.

دنيا بطمة بصورة من حساب خبيرة التجميل  فرات ابا الخيل
اطلالة دنيا وسمير غانم في حفل "JOY AWARDS"

هذا وقد حظي المكياج الترابي بحصة كبيرة من إطلالات النجمات العرب ومن النجمات اللواتي إعتمدنه كانت الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي سمير غانم التي تطل لأول مرة على الإعلام بعد وفاة والديها، وأطلت دنيا بتسريحة الشعر المرفوع فيما إختارت إيمي تسريحة الشعر الويفي.

اطلالة الهام علي في حفل "JOY AWARDS"- صورة من انستغرام ايمان العجلان

بدورها أطلت الفنانة السعودية الهام بالمكياج الترابي الناعم مع تسريحة الشعر الويفي الأنيقة التي كانت الخيار المفضل لدى معظم النجمات العرب.

اطلالة روجينا  في حفل "JOY AWARDS"

ولفتتنا أيضاً الإطلالة الأنيقة للفنانة روجينا، مع المكياج الناعم جداً وتسريحة الشعر الويفي.

اطلالة ريا ابي راشد  في حفل "JOY AWARDS"

كذلك إعتمدت الإعلامية ريا ابي راشد على تسريحة الشعر الويفي مع الماكياج الترابي.

اطلالة ملك زاهر في حفل "JOY AWARDS"

أما الفنانة الشابة ملك زاهر فإختارت لإطلالتها في هذا الحفل الكبير تسريحة مشابهة مع مكياج ناعم ومميز.  

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

حفلات الزفاف في دبي

حفلات الزفاف في دبي.. لماذا يجب عليك الإحتفال بيومك الخاص في الوجهة الأولى في العالم؟

برزت دبي كمدينة مفضلة لإقامة حفلات الزفاف بفضل بنيتها التحتية ذات المستوى العالمي، ومأكولاتها الحائزة على جوائز، وخدمة لا مثيل لها. بفضل مزيجها من الابتكار

المزيد>>
من مجموعة Niluu

بالفيديو والصور ختام أسبوع الموضة في البحر الأحمر بملابس سباحة وأزياء مستدامة!

اختتم أسبوع الموضة في البحر الأحمر RSFW دورته الأولى، الذي نظمته هيئة الأزياء السعودية، باعتباره معلماً ثقافياً واقتصادياً لصناعة الأزياء في المملكة، بحيث مثّل مبادرة

المزيد>>
22759