Search
Close this search box.

أهم وأبرز المواقف المفاجئة في حفل JOY AWARDS الضخم في موسم الرياض

شهد حفل توزيع جوائز JOY AWARDS الذي أقيم مساء أمس الخميس في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، حضور عدد كبير من أهم نجوم الوطن العربي، الذين وصلوا خصيصاً إلى الرياض من أجل المشاركة في هذا الحفل الذي تم فيه تكريم مجموعة كبيرة من النجوم. والى جانب نجوم لبنان والعالم العربي حضر النجم العالمي John Travolta وأحدث تواجده في الحفل ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي ولقي إهتمامًا كبيرًا.

كما وشهد الحفل بعض المواقف الملفتة والمفاجئة التي نالت إهتمام الجمهور في كل مكان نظراً لترقب الجميع مشاهدة هذا الحفل الضخم.

John Travolta في الرياض

أحدث حضور النجم العالمي John Travolta الى حدث عربي مهم ضجة وإهتمام كبيران من الجمهور والإعلام على حد سواء. وقد نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي مقطع فيديو على صفحتها على إنستقرام ظهر فيه ترافولتا لدى وصوله الى الحفل، حيث إلتف حوله عدد كبير من معجبيه ومحبيه والتقاطوا الصور التذكارية معه.

سقوط مروع للإعلامية المصرية وفاء الكيلاني

تعرضت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني لحادث مفاجئ لحظة نزولها على السلالم إستعدادًا للحفل، فتعثرت وسقطت على السلم سقطة مروعة. وإنتشر مقطع الفيديو الذي وثق سقوطها على مواقع التواصل الإجتماعي وتمنى الجميع لها السلامة.

أصالة وزوجها برومانسية كبيرة أمام عدسات الكاميرات

حازت النجمة السورية أصالة وزوجها فائق حسن، على إهتمام الجمهور خلال تواجدهما على السجادة البنفسجية قبل بدء حفل JOY AWARDS وذلك بسبب رومانسيتهما الكبيرة التي تدلعا بها أمام عدسات الكاميرات. فخلال التقاط الصور، قاما بتقبيل بعضعهما بأسلوب رومانسي أمام عدسات المصورين، فما كان من الجمهور والصفحات الفنية على مواقع التواصل الإجتماعي إلا أن تداولت فيديو الثنائي الرومانسي.

حضور النجم الهندي العالمي سلمان خان سعيد

كذلك حرص النجم الهندي العالمي سلمان خان على حضور الحفل الضخم، فحظي بترحيب حار، وأكد سلمان خان على سعادته للتواجد في السعودية من خلال هذا الحفل، ولقائه بجمهوره العربي.

في سياق متصل، نشرت الإعلامية ريا أبي راشد عبر صفحتها الخاصة على إنستقرام صورها مع النجمين العالميين جون ترافولتا وسلمان خان، وعبرت عن مدى حماسها للقائهما.

إيمي ودنيا سمير غانم تبكيان متأثرتين

في لفتة مميزة، كرّم القائمون على حفل JOY AWARDS النجمين الراحلين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، فحضرت الحفل كل من إبنتيهما دنيا وإيمي سمير غانم وتسلمتا التكريم على المسرحبعد عرض فيديو مؤثر للراحلين تخلله العديد من اللقطات التي توثق تاريخهما الفني. فبكت إيمي ودنيا متأثرتين بفيدو التكريم الخاص بوالديهما، شاكرين المسؤولين عن حفل JOY AWARDS على اللفتة التكريمية.

دنيا وايمي سمير غانم

سجدة رامز جلال

حصد المصري رامز جلال خلال الحفل جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة عن برنامج المقالب الخاص به الذي يعرض في رمضان، ولحظة حصوله على الجائزة، سجد على خشبة المسرح، سجدة شكر، كما مازح الحضور وطلب السماح من كل شخص كان ضحية مقالبه، وتمنى أن يكون نجم العرب محمد عبده من ضيوف برنامجه المقبل ومازحه أمام كل الحاضرين بأنه سوف يعطيه تفاصيل المقلب بأكمله.

سجدة رامز جلال

السجادة البنفسجية عوضاً عن السجادة الحمراء

كان كل ما في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS في المملكة العربية السعودية مميزاً، وحتى السجادة لم تكن حمراء، فقد إستبدل القائمون على الحفل السجادة الحمراء التي إشتهرت بها المهرجانات والفعاليات الفنية؛ بسجادة باللون البنفسجي الملفت والجميل، وهو الأمر الذي لاقى تفاعل كبير من الحضور الذين أشادوا باللفتة المختلفة التي أضفت مزيداً من التميّز على الحفل الضخم.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

22667