Search
Close this search box.

ما الذي يجمع بين Kim Kardashian وJulia Fox صديقة طليقها الجديدة؟!

بعدما ضجت مؤخراً مواقع التواصل الإجتماعي والصحف العالمية بأول إطلالة للممثلة الأمريكية جوليا فوكس ومغني الراب الشهير كاني ويست، أصبحت فوكس حديث الجمهور الذي ربط إسمها بإسم ويست، وبالطبع بإسم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، التي إنفصلت عن كاني ويست العام الماضي.

Julia Fox بإطلالة مشابهة ل Kim Kardashian

وعند مقارنة إطلالات النجمتين نلاحظ تشابه كبير بين إطلالة حديثة لـ جوليا فوكس وإطلالة سابقة ل كيم كارداشيان، إذ أطلت فوكس في حفل كريستيان لوبوتان لعام 2021 بفستان شفاف ومميّز مخطط من توقيع المصمم الفرنسي العالمي جان بول غوتييه، وقد صمم الفستان بخطوط عرضية وطولية بالأبيض والأسود، وأكملت اللوك مع حذاء وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود. وإختارت الآيلاينر الأسود مع أحمر الشفاه الفوشيا. وتركت شعرها مالساً ومنسدلاً.

إطلالة جوليا فوكس
ستايل جوليا فوكس

Kim Kardashian تطل بنفس الإطلالة منذ 4 سنوات

وكانت النجمة كيم كارداشيان قد سبق وتألقت بهذه الإطلالة نفسها منذ 4 سنوات في حفل توزيع جوائز إختيار الجمهور 2018، حيث إختارت كيم حينها نفس اللوك، من توقيع جان بول غوتييه أيضاً، لكن الفرق الوحيد أن خطوط الفستان الشفاف كانت باللونين الأسود والبيج، وتركت شعرها منسدلًا مع ربطة عالية لنصف الشعر من الأمام. وإعتمدت الماكياج السموكي مع أحمر الشفاه النيود.

إطلالة كيم كارداشيان

ومما لا شك فيه أن كاني ويست يشارك في إختيار إطلالات جوليا فوكس زينسق لوكاتها كما كان يفعل سابقًا مع زوجته السابقة كيم، فهل تحكم ويست في إطلالات جوليا فوكس والأزياء التي ترتديها ويفرض عليها خياراته لتظهر بصورة محددة متقصداً أن يثير الجدل ويسلط الضوء على تشابه معظم إطلالاتها وأزيائها مع الإطلالات السابقة لطليقته كيم كارداشيان؟!

جوليا فوكس
تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
22637