Search
Close this search box.

ما لا تعرفينه عن أحدث منتج مثالي من Gucci Beauty

أطلقت Gucci Beauty مستحضر Sérum De Beauté Fluide Matifiant الجديد، وهو أول برايمر غير لامع يحافظ على نضارة الماكياج فيما يمنح البشرة إحساسًا بالعناية ويحدّ من اللمعان مع تغطية متساوية. وقد تم تطوير تركيبة الجلّ الفائقة الحسيّة لجميع أنواع البشرة وهي مصمّمة لتُجمِّل الملامح الفريدة بدلًا من إخفائها. 

ينساب المستحضر بسهولة على البشرة، ويمتزج بسلاسة مع مستحضر الأساس للحصول على ماكياج طبيعي يدوم طويلاً، ولكن يمكن أيضًا إستخدامه بمفرده لمجانسة البشرة وتمويه الشوائب. ينضم Sérum De Beauté Fluide Matifiant إلى أول برايمر من Gucci ألا وهو Sérum De Beauté Fluide Soyeux ويوسّع مجموعة مستحضرات التجميل من Gucci Beauty، ليُوفّر لعشّاق الماكياج الخيار بين لمسة نهائية طبيعية أو غير لامعة.

 SÉRUM DE BEAUTÉ FLUIDE MATIFIANT

 Gucci Sérum De Beauté Fluide Matifiant – برايمر غير لامع يتحكّم باللمعان

Sérum De Beauté Fluide Matifiant كناية عن برايمر يمنح إحساسًا بالإنتعاش فور ملامسته للبشرة، حيث يذوب عليها فيما تترك بُنيته الجلّ الناعمة والباردة غشاءً خفيًا. تتحكّم التركيبة باللمعان طوال النهار وتُخفّف من مظهر المسام وتُحسّن ثبات الماكياج، بفضل غناها بمركّب منظِّم لدهون البشرة مُؤلّف من خلاصة شجرة « مؤامبي جون » وحمض الساليسيليك و بودرة الخيزران. مُشبّع بمكونات العناية مثل حمض الهيالورونيك والغليسيرين، يمنح Sérum De Beauté Fluide Matifiant  بشرة طبيعية مثاليّة ومتجانسة.  تُلطّف خلاصة ورد روزا سنتيفوليا البشرة ويمنح البرايمر قوّة مضادات الأكسدة. تجعل التركيبة السلسة البشرة تبدو جميلة ومُعزّزة سواء تم وضع البرايمر بمفرده أو تحضيرًا لإطلالة كاملة. إنه متوفرٌ بلون واحد شفاف وشامل.

 التصميم

 يأتي Sérum De Beauté FluideMatifiant في قارورة زجاجية ثقيلة فاخرة مع لمسة نهائية من العاج بتأثير ثلجيّ، وطرف وغطاء وياقة جميعها باللون العاجي اللامع، إضافةً إلى مضخة ذهبية.  ويظهر شعار غوتشي بورق الذهب على القارورة، وكذلك اسم وتوصيفSérum De Beauté Fluide Matifiant.

 SÉRUM DE BEAUTÉ FLUIDE MATIFIANT

طريقة الوضع

 حافظي على ماكياجك نضرًا وخاليًا من اللمعان كل يوم مع منتجات Gucci Beauty. إبدئي أولًا بمستحضر  Sérum De Beauté Fluide Matifiant لتحضير الماكياج والتحكّم باللمعان، لكي تستمتعي بالجمال الطبيعي للون بشرتك. بعد ذلك، ضعي Fluide De Beauté Fini Naturel على الوجه، بدءًا من الوسط ثم قومي بتمريره على كافّة أنحاء البشرة لدمج التركيبتين معًا بسلاسة وإضفاء لمسة نهائية طبيعية وغير لامعة. ثمّ أكملي مع Poudre De Beauté Mat Naturel الخفيفة لجعل الإطلالة غير اللامعة مثالية و تثبيتها طوال اليوم.

 SÉRUM DE BEAUTÉ FLUIDE MATIFIANT

الحملة الإعلانية

تنتقل صورة من الحملة بعدسة مارك بيكميزيان وإخراج فنّي لكريستوفر سيموندز، من مشهد الإفطار في السرير إلى الخارج للإستمتاع بالهواء الطّلق في حديقة فخمة. ويظهر Sérum De Beauté Fluide Matifiant الجديد إلى جانبFluide De Beauté Fini Naturel وPoudre De Beauté Mat Naturel وسط مائدة جذابة في الهواء الطلق مضاءة بنور شمس الصباح مع إبريق شاي أبيض على صينية فضية، وكوب مع صحن عليه زهرة جميلة، ووعاء سكر زجاجي ممتلئ، وتُطلّ على سياج من شجيرات خضراء وافرة تعُجّ ببراعم وردية زاهية.

 في فيلم قصير مرح من تصوير ماكس سيدينتوبف، تواصل Gucci Beauty تحدّي دروس تعليم الماكياج التقليدية، حيث إنضمّ إلى ثلاث عارضات مختلفات خبير المكياج العالمي المُعتمد من غوتشي توماس دي كليوفر، مستشار المكياج الدولي لعلامة Gucci Beauty. في الجزء الثالث من سلسلة دروس Gucci Beauty الفريدة والمرحة 2 في 1، يتضمّن الفيلم إرشادات حول كيفية وضع المستحضر قبل تعلّم مهارة يومية مفيدة. وعلى خلاف دروس تعلّم الماكياج التقليدية التي غالبًا ما يتمّ تصويرها مع خلفيات عادية، يتميّز مكان التصوير لمستحضر Sérum De Beauté Fluide Matifiant بلمسة عائلية ومرحبّة تُظهر أنه بإمكان أيّ شخص وضع هذا المستحضر في منزله. في غرفة مستوحاة من حفل الاستقبال باللون الأخضر، يشرح توماس طريقة إبتكار إطلالة غير لامعة وتثبيتها بواسطة Sérum De Beauté Fluide Matifiant وغيره من منتجات Gucci Beauty.

وبعد الاطّلاع على روتين الماكياج من Gucci Beauty ومع إكتمال الإطلالة، ينتقل الفيلم إلى نصفه الثاني الذي يتميّز بحسّ فكاهي. يعيد درس تعليم الماكياج إلى الأذهان حنين إلى الطابع الجمالي لروح المرح والدعابة اللذين هما في صميم لغة Gucci Beauty، حيث يُواصل الدرس بأسلوب من حسّ الفكاهة والدعابة ليُظهِر كيفية صنع مزهرية خاصة بكم بواسطة قطعة من الصلصال. وينتهي الفيلم بتهنئة العارضات على إبتكاراتهنّ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
22604