Search
Close this search box.

عارضات Zuhair Murad تتألّقن في باريس وCharlotte Tilbury هي السبب

عملت فنانة المكياج العالمية Charlotte Tilbury على إطلالات عارضات الأزياء لعرض Zuhair Murad للأزياء الراقية لربيع وصيف 2022.

قالت تيلبوري: “يسعدني أن أتمكن شخصياً أخيراً من حضور أسبوع الأزياء الراقية في باريس، بعد أن ابتكرت عن بُعد إطلالة المكياج لعرض أزياء زهير مراد لخريف وشتاء 2021. إنه دائماً لشرف كبير أن أعمل مع زهير وأن أساعد على إعطاء حياة لرؤيته المذهلة، وبالنسبة لأزياء ربيع وصيف 2022، أردنا أن نستكمل أناقة وتفاصيل القطع وفي نفس الوقت أن نلتقط الروح المتمردة للمغامرة داخل المجموعة. لقد استمتعنا كثيراً بابتكار هذه الإطلالة!

بما أن الأزياء كانت معقدة للغاية، مع الكثير من اللمسات المعدنية الرائعة، أردنا المكياج أن يكون بالكامل نقياً، منعشاً وغير مكتمل.

استخدمنا كريم الترطيب Magic Cream وكريم الأساس الجديد Beautiful Skin من شارلوت لابتكار توهج بإطلالة صحيّة ونديّة على البشرة، مع تطبيق خفيف لكريم تحديد الوجه (contour) رائع مستوحى من الجزر غير المأهولة.

يعشق زهير دراما العيون الدخانية، لذلك استخدمنا ظلال عيون غير لامعة بلون محايد لتحديد العيون ولابتكار تأثير جميل وموزَّع، مع لمسات برونزية، شفافة وبارزة على الجفون.

أخيراً، تم العمل على الحواجب بالفرشاة ونفشها للحصول على إطلالة ممتلئة، متطايرة وطبيعية، ثم وضعنا أحمر شفاه بلون طبيعي باستخدام مجموعة Super Nudes lipstick واللون Kim K.W. للمسة من الرومانسية والأنوثة.”

تعرّفي على كلّ المستحضرات التي استخدمتها للإطلالات الراقية التي تليق بمجموعة Zuhair Murad.

البشرة

كونسيلر Magic Away Concealer

كريم الأساس الجديد! Beautiful Skin Foundation

Beautiful Skin Foundation

بودرة اللمسة الأخيرة Airbrush Flawless Finish Powder

الحواجب

Brow Cheat

Brow Fix

العيون

باليت Super Nudes Easy Eye

Eyes to Mesmerise بلون Chocolate Bronze

محدد العيون The Classic Eyeliner باللون الأسود

محدد العيون The Classic Eyeliner باللون البني الكلاسيكي

ماسكارا Pillow Talk Push Up Lashes!

Beauty Light Wand بلون Spotlight

الشفاه

زيت Magic Lip Oil

أحمر الشفاه Matte Revolution Lipstick بلون Coverstar

K.I.S.S.I.N.G بلون Kim K.W.

Lip Cheat بلون Pillow Talk Intense

جميع المنتجات متوفرة في متاجر Beauty Wonderlands من شارلوت تلبوري عبر الشرق الأوسط (الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر) وعبر الإنترنت على Namshi.com (الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر، البحرين)

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

22445

مجلة ليالينا