Search
Close this search box.

Olivia von Halle تقدّم مجموعة Siren المبهرة لربيع وصيف 2022

إختارت Olivia von Halle، في مجموعتها لموسم ربيع وصيف 2022، أن تتغنّى بالمحيطات وعالمها الغامض من خلال أطقم من الحرير المزيّن بأجمل النقشات.

وتستمدّ مجموعة Olivia von Halle الجديدة الوحي من صندوق العجائب الفاخر، بحيث توفّق بين تقنيّة الطباعة على الحرير الماهرة وبين رؤية المصمّمة لأعماق البحار. تستند المجموعة إلى نقشات بالألوان المائية ورسومات نادرة للأزهار من أواخر القرن التاسع عشر، وتغوص في الموسم الجديد مع قماش الحرير المخملي، والكريب دي شين، والحرير القطني الذي يتّسم بنعومة تفوق الوصف.

وتستحضر Olivia von Halle في تصاميمها الحركات التي تتّسم بها المخلوقات العجيبة في عالم الطبيعة، وأبعادها المرحة ووهجها الناعم. تنسّق التصاميم بين النقشات القديمة وتلك الجديدة والمبهرة، بألوان تُجسّد روح الهرب من الواقع إلى عالم بعيد. كما تعود نقشة سمك القرش التي إشتهرت بها العلامة هذا الموسم.

هذا وتشمل مجموعة Siren الجديدة النابضة بالحياة أزياء ريزورت مصمّمة من قماش الكريب دي شين الخفيف بعدّة قصّات مرحة، ذات ملمس نافر بعض الشيء يُزيّن أزياء Casablanca و Indya. ترمز نقشات جديدة، مثل نقشة حورية البحر، إلى الخيال والحرية، وتنبعث فيها الروح بفضل الرسمات المرسومة يدويًا في ستوديو Olivia von Halle في لندن. بإختصار، تضمّ المجموعة الجديدة قطعًا تلائم كل ما قد يحمله الصيف من مناسبات، من الأزياء الأنيقة الملائمة للإطلالات النهارية والمسائية، إلى الملابس المريحة، وملابس النوم الفاخرة.

وتجمع مجموعة Olivia von Halle لموسم ربيع وصيف 2021 بين رؤية المصمّمة المدروسة لهذه الحقبة الزمنية وبين تقنيّة الطباعة على الحرير التقليدية، فتخلق رابطًا وثيقًا بين المرأة التي تتألّق بتصاميم العلامة وبين هذا العالم السريالي. والأهمّ أنّ هذه المجموعة توحي بأجواء جديدة من الفخامة والمرَح، مع حلول موسم جديد يُبشر بالتجدّد وإنبعاث الحياة من جديد.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

22413