Search
Close this search box.

النجمة Adele تجبر على تأجيل حفلاتها في Las Vegas وتبكي وتعتذر من الجمهور في فيديو مؤثر

بعد إلغاء عرضها الغنائي في لاس فيغاس قصراً بسبب إصابة عدد كبير من فريقها بفيروس كورونا. نشرت النجمة العالمية Adele فيديو على حسابها الخاص على موقعي تويتر وانستقرام قبل ساعات من إقامة أول عرض، وهي تبكي معتذرةً من جمهورها بسبب إضطرارها لإلغاء حفلاتها.

ونوهت Adele في الفيديو إلى أنّ التجهيزات لم تنتهي، فصرحت قائلة: “آسفة جدًا، لكنّ عرضي ليس جاهزاً، حاولنا بذل كل ما في وسعنا ليكون العرض جاهز في الوقت المناسب، ولكي يكون جيداً بما فيه الكفاية بالنسبة لكم، ولكن نصف طاقم العمل، ونصف فريقي مصابون بكوفيد19، وكان من المستحيل إتمام العرض”. وأضافت أديل باكيةً إنها قضت الـ30 ساعة الأخيرة تحاول إنقاذ العرض لكن “كان من المستحيل إنهاء العرض في الوقت المحدد، أنا مستاءة للغاية ومحرجة حقاً، وأنا آسفة جداً لكلّ من سافر، مرة أخرى، أنا حقًا آسفة”.

وقد لاقى الفيديو التي سجلته Adele إنتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل كل جمهور النجمة العالمية ومحبيها ومتابعيها معها وتأثروا لبكائها ولكل ما توجهت به إليهم.

هذا وكان من المقرّر أن تقدّم Adele عروضاً غنائية ضخمة في لاس فيغاس تحت عنوان Weekends with Adele تتضمّن حفلتين موسيقيتين في عطلة نهاية كلّ أسبوع وذلك بدءاً من 21 يناير وحتى 16 أبريل 2022. لتقدّم نحو 24 حفلة على مسرح كولوسيوم في فندق سيزار بلاس. وكانت حفلات Adele ستتضمن أغاني أحدث ألبوماتها 30، الذي صدر مؤخراً في نوفمبر 2021.

وتجدر الإشارة الى أنّ Adele لم تعلن عن المواعيد الجديدة لإقامة الحفلات، ولكنها علّقت على الفيديو منوهة أنّه سيتم الإعلان عن المزيد من المعلومات المتعلقة بعروض Weekends with Adele قريباّ.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

22392