Search
Close this search box.

Kanye West وJulia Fox يستحوذان على ضجة عالمية بظهورهما للمرة الأولى على السجادة الحمراء

لم تستحوذ عروض الأزياء فقط ضجة عالمية في أسبوع الموضة في باريس، إذ إستحوذت إطلالة الثنائي كاني ويست وجوليا فوكس على ضجة عالمية وكانت محط الأنظار، منذ ظهورهما الأول على السجادة الحمراء كثنائي في عرض Kenzo بالطقم الدنيم، وصولاً إلى إختيار الجلد الأسود في عرض Schiaparelli.

الدنيم كان عنوان إطلالة كانيه ويست وجوليا فوكس والأخيرة تألقت بلوك من تصميم Schiaparelli

الثنائي Kanye West وJulia Fox بالجلد الأسود

أطل ويست في العرض الخاص ب Schiaparelli بلوك جلدي أسود بأكمله، تألف من جاكيت الجلد، وبنطلون جلد، وجزمة السوداء، وإختار مع هذه الإطلالة القفازات باللون الأسود كما وغطى وجهه بالكامل بقناع أسود.

إطلالة كاني ويست وجوليا فوكس بالجلد الأسود

أما فوكس فأطلت أيضاً بلوك جاء بأكمله بالجلد الأسود. فإختارت السترة الطويلة الضيقة مع قصة الأكمام المنفوخة، بقماش الجلد اللامع من تصميم Schiaparelli ونسقتها مع بنطلون ضيق وقفازات من الجلد الأسود وجزمة سوداء ذات الساق العالية. كما وزينت إطلالتها بأقراط ذهبية ضخمة وحقيبة صغيرة باللون الذهبي. ووضعت مكياج دراماتيكي قوي مع ظلال العيون باللون الأسود الداكن، فيما تركت شعرها منسدلاً.

فوكس أطلت بالجاكيت الجلد اللامع من تصميم  Schiaparelli مع سروال ضيق وقفازات وجزمة ذات الساق العالية

Kanye West وJulia Fox بإطلالة متناسقة عنوانها الدنيم

هذا وخطفت أيضاً إطلالة كانيه ويست وجوليا فوكس الأنظار، بلوكات متناسقة أطلا بها خلال حضورهما عرض أزياء دار Kenzo لمجموعة الرجال لخريف وشتاء 2022-2023، ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس. أحدثت إطلالتهما هذه ضجة عالمية تحدثت عنها أهم المجلات والمواقع العالمية التي نشرت صورهما نظراً لكونها كانت الظهور الرسمي الأول للثنائي معًا على السجادة الحمراء.

وكان الدنيم عنوان إطلالة كانيه ويست وجوليا فوكس، فإختارت فوكس لوك من مجموعة Schiaparelli للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 من تصميم Daniel Roseberry. تألفت من جاكيت كروب دنيم بقصة عصرية مميزة مع الأزرار الذهبية، مع بنطلون دنيم بقصة الخصر المنخفض والأرجل الواسعة، وأكملت اللوك بجزمة دنيم أيضاً بمقدمة مدببة.

وزّنت فوكس هذا اللوك الشبابي العصري باكسسوارات ملفتة مع أقراط ذهبية كبيرة متدلية من Schiaparelli أيضاً، وحقيبة سوداء، كما ووضعت في هذه الإطلالة أيضاً قفازات باللون الأسود. وإختارت مع هذا الستيل تسريحة الكعكة مع المحافظة على مكياج العيون الأسود الدراماتيكي كما في الإطلالة بالجلد الأسود

إطلالة كانيه ويست وجوليا فوكس بصيحة الدنيم في عرض Kenzo

ونسق ويست إطلالته هذه المرة أيضاً مع فوكس، فأطلّ بسترة دنيم أوفر سايز وبنطلون دنيم أيضًا، وإنتعل حذاء أسود طويل مع المحافظة أيضاً على القفازات السوداء.

سيطرت صيحة الجلد على إطلالتهما التي حملت توقيع RICK OWENS وإختارت جوليا فستان PVC أحمر

وفي إطلالة مسائية ثالثة للثنائي سيطرت صيحة الجلد العصرية على اللوك التي حمل توقيع  RICK OWENS. فأطل كانيه بالجاكيت والبنطلون الجلد الأسود مع جزمة ثلج سوداء عالية وقفازات باللون الأسود، كما غطى رأسه بوشاح رمادي اللون.

أما جوليا فإختارت معطف الجلد الأسود الطويل ونسّقت معه فستان الـPVC باللون الأحمر مع الشق الجانبي. وجزمة ذات الساق العالية باللون الفضيّ. من دون أن تتخلى عن ماكياج العيون الأسود الدراماتيكي الذي من الواضح أنها ستعتمده في جميع إطلالاتها.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج السبت 18 مايو 2024

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم السبت 18 مايو 2024.. أموال ومكاسب لهذه الأبراج!

أخبار جديدة للأبراج الـ 12 على الصعيد الصحي، المهني، العاطفي والمالي. أخبار سارة ومفاجآت.. وأحياناً تحديات وتحذيرات. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليوم ياترى؟ توقعات

المزيد>>
22344