Search
Close this search box.

Puma ونجمة البوب العالمية Dua Lipa يتعاونان للمرة الأولى في كبسولة Flutur

تواصل شركة Puma ونجمة البوب العالمية Dua Lipa إثارة إعجاب الجماهير، حيث أعلنتا عن تعاونها الأول في كبسولة محدودة الإصدار تسمى Flutur، وتعد هذه الكبسولة المستوحاة من التسعينات والمكونة من أربع قطع من الملابس وحذاء، بمثابة إعلان تشويقي لما سيتم طرحه من منتجات خلال عام 2022، عند إصدار المجموعة الكاملة تحت إسم Puma x Dua Lipa.

تعاون دوا ليبا وبوما في كبسولة جديدة

إسم الكبسولة Flutur، هو الكلمة الألبانية للفراشة. وقد تم إختياره لتكريم تراثي مع الإحتفال أيضًا بهذه البداية الجديدة مع بوما. ويتميز التعاون بشعار جديد يرمز إلى الشراكة، حيث يجمع إسم Dua وشريط على شكل شعار بوما يتحول إلى فراشة قزحية الألوان.

وعلّقت ماريا خوسيه فالديز، المدير العام لوحدة الأعمال الرياضية في بوما: “كان من المهم ل Dua أن تطلق القطع الأساسية التي تكمل أي خزانة ملابس. لقد عرفت ما تريد وأحضرت تلك الأفكار إلى الطاولة.” وأضافت: “هذه الكبسولة هي مجرد ندف لما سيأتي هذا العام، لقد عملنا على مدار الساعة مع دوا لإحياء جميع أفكارها. لقد كان من دواعي سروري العمل معها، فهي حقًا أيقونة الموضة”.

تعاون دوا ليبا وبوما في كبسولة جديدة

ويعتبر الشعار المتقزح اللون هو العنصر الأساسي في الكبسولة، ويظهر بشكل أساسي في تيشيريتات بقصة ضيقة ذات اللون الأبيض والأسود والتي تتضمن صورة ظلية، والهوديز السوداء بمقاسات كبيرة للغاية،

تعاون دوا ليبا وبوما في كبسولة جديدة

وأهم ما يميز كبسولة Flutur هو الحذاء الرياضي MAYZE الذي يعد أحد أحذيتها المميزة. ويتميز الحذاء المصنوع من الجلد الأسود ثلاقي الطبقات بنعل سميك مكتنز وخياطة متعرجة على الشريط مه وجود شعار يحمل توقيع Dua Lipa المميز على اللسان والنعل، بالإضافة إلى خيارين من الدانتيل.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

22288