Search
Close this search box.

Naomi Campbell بإطلالات ساحرة في باريس وتخطف الأنظار في عرض Dior

خطفت إطلالات عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل الأنظار منذ وصولها إلى عاصمة الموضة باريس الأسبوع الماضي، فتألقت بإطلالات ساحرة لحضور عروض أزياء خريف وشتاء 2022 كان عنوانها الأساسي العصرية والأناقة. وتنوّعت هذه الإطلالات بين اللوك الأسود الملفت والجذاب في عرض ديور واللوك الأبيض العصري والشبابي خلال تكريمها المصمم الراحل فيرجيل أبلوه.

Naomi Campbell بلوك أبيض ساحر

تسلطت الأضواء والعيون على كامبل منذ لحظة وصولها لحضور عرض أزياء Louis Vuitton  الرجالي لخريف وشتاء 2022 الذي أقيم في معبد Le Carreau خلال أسبوع الموضة في باريس والذي كرّم إبتكارات المصمم الراحل Virgil Abloh. فكانت إطلالة ناعومي كامبل العصرية والمبتكرة، بمثابة تكريم للمصمم الراحل على طريقتها الخاصة، إذ كانت تربطها به علاقة صداقة قوية.

اطلالة ناعومي كامبل تخطف الأنظار في عرض لويس فويتون بالمعطف من تصميم الدار

فتألقت بهذه الإطلالة بمعطف أبيض طويل وأنيق إرتدته على شكل فستان، حمل توقيع Louis Vuitton، وتزّن الفستان بالأزرار الأمامية ولوغو الدار بحجم كبير. وأكملت ناعومي اللوك مع جزمة باللون الأبيض أيضاً ونظارات دائرية كبيرة الحجم. وزيّنت اللوك بسلاسل ذهبية، كما وإعتمدت تسريحة الشعر المالس بطريقة ناعمة وعفوية.

سارت ناعومي على منصة عرض أزياء Louis Vuitton مرتدية معطفاً رجالياً أبيض

كما وخطفت ناعومي أيضاً الأنظار على منصة عرض أزياء Louis Vuitton حيث تألقت بمعطف رجالي أبيض اللون، نسقت تحته قميص أبيض. وأضفت على الستايل لمسة شبابية عصرية بوضعها قبعة مميزة على رأسها.

Naomi Campbell تتألق بالأسود في عرض Dior

كما وسحرت ناعومي الجميع بإطلالتها الساحرة أيضاً باللون الأسود في عرض أزياء Dior. الذي وصلت اليه برفقة محمد التركي الذي نشر على صفحته على إنستقرام صور وصوله برفقة عارضة الأزياء، وعلق على المنشور قائلاً: “عند وصولنا اليوم لعرض أزياء ديور للرجال لكيم  جونز في باريس”.

اطلالة ناعومي كامبل انيقة بالاسود في عرض Dior

وإختارت ناعومي كامبل إطلالتها الأنيقة هذه من مجموعة Dior Homme، فإرتدت بنطلون بقصة الأرجل الواسعة الذي يُعتبر موضة رائجة جداً، ونسّقت معه قميص شفاف مزيّن بالشك. وإرتدت فوقها معطف أسود طويل. وأكملت اللوك الجذاب مع حقيبة Saddle من ديور المزيّنة بالكريستالات الفضية الأنيقة.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

أبراج الاحد 19 مايو 2024

توقعات الأبراج ليوم الأحد 19 مايو 2024 ..لحظات رومانسية وتحديات جديدة لهذه الأبراج!

يوم جديد يحمل في طياته توقعات فلكية جديدة، يتخللها كالعادة مفاجآت سارة وتحذيرات ضرورية. فماذا تحمل لنا توقعات الأبراج اليومية على كافة الأصعدة؟ تابعوا لتعرفوا

المزيد>>
22182