Search
Close this search box.

أروع مجوهرات Piaget الراقية والفخمة تزيّن إطلالات النجمات العالميات في فيلم The 355

لطالما إقترنت إطلالات النجمات في السينما بعالم الموضة والمجوهرات. من هنا لم يقتصر فيلم The 355 الجديد من إخراج Simon Kinberg وبطولة أبرز وأهم الممثلات العالميات أمثال Jessica Chastain، Lupita Nyong’o، Penelope Cruz، Fan Bingbing، Diane Kruger وغيرهن، على التشويق والإثارة فحسب، إنما سلّط الضوء على أفخم مجوهرات علامة Piaget الشهيرة والعريقة خاصةً وأنها الشريك الحصري للساعات والمجوهرات لهذا الفيلم.

وصحيح أنها ليست التجربة الأولى لـ Piaget في عالم السينما والأفلام، لكنها حتماً من الأفضل والأروع، إذ أنها قدمت قطع مجوهرات أيقونية راقيةوفاخرة جداً تعشقها السيدات فخطفت بها الأنفاس والأنظار.

مشهد الحفل في فيلم The 355

لفت هذا العقد الإستثنائي من مجموعة مجوهرات Sunny Side of Life الأنظار أكثر من أي قطعة أخرى في الفيلم، خاصةً وأنه الأغلى سعراً أيضاً بين جميع القطع. ويجمع هذا العقد الساحر الذهب الوردي مع حجر الإسبنيل الوردي الضخم في الوسط، وأحجار الألماس الأبيض المرصعة حوله بأكمله. وقد تألقت الممثلة ديان كروغر بهذا العقد في مشهد الحفل الذي كان المشاهد الأكثر تسليطاً للضوء على المجوهرات الفخمة.

عقد Sunny Side of Life

ومن المجموعة نفسها، تألقت أيضاً الممثلة فان بينغ بينغ في المشهد ذاته بعقد فخم مرصع بأحجار الألماس الأبيض من كل مكان.

أما النجمة بينيلوبي كروز فكانت مشرقة وساحرة بتألقها في الفيلم بأروع المجوهرات من مجموعة Piaget Treasures الفاخرة فإرتدت طقم أنيق تألف من عقد وأقراط مرصعة بأحجار الألماس الأبيض مع أحجار الألماس الأصفر الراقية بقصة الإجاصة.

عقد Piaget Treasures

فيما لفتتنا مجموعة مجوهرات Piaget Sunlight على النجمة لوبيتا نيونغو، التي أضفت عليها الكثير من الأنوثة والفخامة حيث زيّنت إطلالتها القلادة المذهلة من هذه المجموعة في مشهد الحفل ذاته خاصةً وأنها مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة من كل مكان.

عقد Piaget Sunlight

ولا شك أن بياجيه حرصت على إختيار القطع المناسبة لشخصية كل ممثلة. فشاهدنا الممثلة الشهيرة جيسيكا تشاستين، متألقة بمجوهرات Piaget Rose الأنثوية المدهشة والمرصعة بأحجار الألماس الأبيض مع لمسة من أشكال الورود.

عقد Piaget Rose

وكانت قطعة المجوهرات الأولى التي لمعت في أولى مشاهد الفيلم، خاتم Possession الفخم والمفتوح، المصنوع من الذهب الوردي والمزين بالألماس الأبيض من مجموعة Possession  الراقية التي تعتبر من أشهر مجموعات دار بياجيه على الإطلاق والمحببة على قلوب السيدات حول العالم.

خاتم Possession المفتوح

قصة فيلم The 355

وبالعودة الى فيلم The 355 المشوّق، تبدأ القصة بوقوع سلاح سري في أيدي المرتزقة، فتتعاون العميلة في وكالة المخابرات المركزية الأميركية مايسون “مايس” براون مع العميلة الألمانية ماري، بالإضافة إلى خديجة، الحليفة السابقة لجهاز الاستخبارات البريطاني والأخصائية في الحاسوب، مع الأخصائية الكولومبية المتمرّسة في علم النفس غراسييلا، لينطلقن في مهمة خطيرة بهدف استعادة السلاح، ويتعرفن من خلال المهمة على لين مي تشينغ، التي تلاحق بدورها كل تحركاتهن.

تابعونا على انستاغرام !

 لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

22108